أخبار النجوم

تعرفي على اللون الذي تحبه الفنانة يارا

تعرفي على اللون الذي تحبه الفنانة ي...

نشرت الفنانة اللبنانية يارا عبر حسابها الشخصي على الإنستغرام صورة لها وهي ترتدي جاكيتاً باللون البرتقالي الذي تحبه وعلقت عليها قائلة: "كون نفسك وكن دائمًا على الموضة، بحب كتير هاللون الأورانج وانتوا؟ أو بتفضلوا الألون الغامقة"؟. وعبر معجبو يارا عن حبهم وثنائهم لإطلالة يارا في الصورة واختيارها اللون البرتقالي، رغم أن معجبين آخرين أبدوا عن حبهم لألوان أخرى. والجدير بالذكر  أن يارا كانت قد حصدت 3 جوائز في الموركس دور 2006، الأولى عن دورها كأفضل فنانة، والثانية عن أغنيتها "خدني معك" التي جمعتها بالفنان فضل شاكر، أما الجائزة الثالثة فكانت عن غنائها في أطول أوبريت "الضمير العربي". https://www.instagram.com/p/BQxjoy3FVxx/

نشرت الفنانة اللبنانية يارا عبر حسابها الشخصي على الإنستغرام صورة لها وهي ترتدي جاكيتاً باللون البرتقالي الذي تحبه وعلقت عليها قائلة: "كون نفسك وكن دائمًا على الموضة، بحب كتير هاللون الأورانج وانتوا؟ أو بتفضلوا الألون الغامقة"؟.

وعبر معجبو يارا عن حبهم وثنائهم لإطلالة يارا في الصورة واختيارها اللون البرتقالي، رغم أن معجبين آخرين أبدوا عن حبهم لألوان أخرى.

والجدير بالذكر  أن يارا كانت قد حصدت 3 جوائز في الموركس دور 2006، الأولى عن دورها كأفضل فنانة، والثانية عن أغنيتها "خدني معك" التي جمعتها بالفنان فضل شاكر، أما الجائزة الثالثة فكانت عن غنائها في أطول أوبريت "الضمير العربي".

اترك تعليقاً