أخبار النجوم

بالصور.. أجرأ إطلالات كيم كارداشيان بـ"التوب الشفّاف"

بالصور.. أجرأ إطلالات كيم كارداشيان...

محتوى مدفوع

تتمتّع نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية، كيم كارداشيان، بجرأة كبيرة عند اختيار إطلالاتها، ليس فقط على أغلفة المجلات، أو عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، وإنما في الشارع أيضا، حيث تبدو في معظم إطلالاتها بمنتهى الجرأة، وخاصة حين تختار التوب الشفاف، الذي تفضّل ارتداءه بعدة أشكال وألوان مختلفة. وهنا مجموعة من أجمل إطلالات كيم كارداشيان بالتوب الشفّاف.. الأرجواني ارتدت التوب الأرجواني الشفاف وعاري الأكتاف، مع بنطلون فضفاض بنفس اللون، وسترة معلّقة على كتفيها. الأسود اختارت هنا بلوزة سوداء شفافة، مع ليغينغز أسود، وسترة سوداء، ولفت الأنظار ارتداؤها بوتا عاليا من الساتان، الذي وصل حد الخصر. الرمادي ظهرت بهذا التوب الرمادي اللون،

تتمتّع نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية، كيم كارداشيان، بجرأة كبيرة عند اختيار إطلالاتها، ليس فقط على أغلفة المجلات، أو عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، وإنما في الشارع أيضا، حيث تبدو في معظم إطلالاتها بمنتهى الجرأة، وخاصة حين تختار التوب الشفاف، الذي تفضّل ارتداءه بعدة أشكال وألوان مختلفة.

وهنا مجموعة من أجمل إطلالات كيم كارداشيان بالتوب الشفّاف..

الأرجواني

ارتدت التوب الأرجواني الشفاف وعاري الأكتاف، مع بنطلون فضفاض بنفس اللون، وسترة معلّقة على كتفيها.

الأسود

اختارت هنا بلوزة سوداء شفافة، مع ليغينغز أسود، وسترة سوداء، ولفت الأنظار ارتداؤها بوتا عاليا من الساتان، الذي وصل حد الخصر.

الرمادي

ظهرت بهذا التوب الرمادي اللون، والذي كشف عن خصرها، مع بنطلون أسود ممزّق، وسترة طويلة مطبوعة بدرجات الرمادي.

حمالة الصدر السوداء

فضّلت ارتداء التوب الأسود الذي يحمل طابع حمالة الصدر العريضة، مع تنّورة من الشيفون الأسود، وسترة من الشيفون الأسود أيضا.

اللانجيري

هنا ارتدت كيم توب اللانجيري الأسود من الدانتيل، مع بنطلون جينز ممزّق.

التلّ الأسود

في هذه الإطلالة ارتدت توبا ضيّقا من التلّ الأسود، مع بنطلون أسود فضفاض.

البيج

أخيرا ارتدت هنا التوب بلون البيج، وهو اللون المفضّل للنجمة العالمية، مع تنّورة بنفس اللون، وسترة سوداء معلّقة على أحد كتفيها.

اترك تعليقاً