أخبار النجوم

بعد رفض"لوبان"وضعه في لبنان.. نجمات غير مسلمات ارتدين الحجاب

بعد رفض"لوبان"وضعه في لبنان.. نجمات...

محتوى مدفوع

رفضت مارين لوبان، المرشحة للانتخابات الرئاسية الفرنسية، ارتداء الحجاب، أو وضع غطاء للرأس عند زيارة مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبداللطيف دريان، وغادرت دون لقائه رافضة أن يفرض عليها أحد تغطية شعرها. ويختلف موقف "لوبان" عن كثيرات من النجمات العالميات، غير المسلمات، اللواتي ارتدين الحجاب أي غطاء الرأس، احتراما لتقاليد بلدان مسلمة أخرى. ومن هؤلاء النجمات.. ليندساي لوهان قامت النجمة العالمية بارتداء الحجاب أثناء زيارتها لبعض معسكرات اللاجئين السوريين في تركيا، كما التقطت عددا من الصور مع الأطفال والأمهات وهي تضع غطاء على الرأس. أنجلينا جولي ارتدت النجمة العالمية الحجاب أكثر من مرة، أشهرها في لقاء تليفزيوني دافعت خلاله عن الإسلام

رفضت مارين لوبان، المرشحة للانتخابات الرئاسية الفرنسية، ارتداء الحجاب، أو وضع غطاء للرأس عند زيارة مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبداللطيف دريان، وغادرت دون لقائه رافضة أن يفرض عليها أحد تغطية شعرها.

ويختلف موقف "لوبان" عن كثيرات من النجمات العالميات، غير المسلمات، اللواتي ارتدين الحجاب أي غطاء الرأس، احتراما لتقاليد بلدان مسلمة أخرى.

ومن هؤلاء النجمات..

ليندساي لوهان

قامت النجمة العالمية بارتداء الحجاب أثناء زيارتها لبعض معسكرات اللاجئين السوريين في تركيا، كما التقطت عددا من الصور مع الأطفال والأمهات وهي تضع غطاء على الرأس.

أنجلينا جولي

ارتدت النجمة العالمية الحجاب أكثر من مرة، أشهرها في لقاء تليفزيوني دافعت خلاله عن الإسلام من تهمة الإرهاب، كما ارتدته مرة أخرى في البوسنة والهرسك، وارتدته مرة ثالثة في باكستان، احتراما لمشاعر ومعتقدات المسلمين.

ريهانا

نشرت النجمة العالمية صورا لها وهي ترتدي الحجاب أمام مسجد الشيخ زايد في الإمارات العربية المتحدة.

مادونا

أيضا قامت النجمة العالمية بارتداء الحجاب عند زيارتها أحد مساجد تركيا، بصحبة أحد أصدقائها، وسط شائعات عن اعتناقها الإسلام.

شاكيرا

حرصت النجمة العالمية على ارتداء الحجاب أثناء تجولها في بعض أسواق المغرب، احتراما لمشاعر المسلمين المغاربة.

اترك تعليقاً