أخبار النجوم

للمرة الأولى.. جيجي حديد تختار نظارة غير لائقة!

للمرة الأولى.. جيجي حديد تختار نظار...

محتوى مدفوع

شوهدت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية، جيجي حديد، في العاصمة البريطانية "لندن"، أمس الاثنين، بعد مشاركتها في مجموعة أزياء "تومي – جيجي" في بوتيك علامة "تومي هيلفيغر"، على هامش أسبوع الموضة بلندن. ورغم حرص النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 21 عاما، على حسن اختيار أزيائها وإكسسوارتها، في كل إطلالاتها، إلا أنها أخفقت في ارتداء نظارة طبية كبيرة الحجم بشكل مبالغ فيه، ما لفت النظر إليها بشكل سلبي. وباستثناء ارتداء نظارة غير لائقة، بدت العارضة الشهيرة كالمعتاد في قمة أناقتها، حيث خطفت الأنظار بإطلالة ممزوجة بين لونين غاية في النعومة، هما البيج والأوف وايت، فارتدت بنطلونا عالي الخصر باللون

شوهدت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية، جيجي حديد، في العاصمة البريطانية "لندن"، أمس الاثنين، بعد مشاركتها في مجموعة أزياء "تومي – جيجي" في بوتيك علامة "تومي هيلفيغر"، على هامش أسبوع الموضة بلندن.

ورغم حرص النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 21 عاما، على حسن اختيار أزيائها وإكسسوارتها، في كل إطلالاتها، إلا أنها أخفقت في ارتداء نظارة طبية كبيرة الحجم بشكل مبالغ فيه، ما لفت النظر إليها بشكل سلبي.

وباستثناء ارتداء نظارة غير لائقة، بدت العارضة الشهيرة كالمعتاد في قمة أناقتها، حيث خطفت الأنظار بإطلالة ممزوجة بين لونين غاية في النعومة، هما البيج والأوف وايت، فارتدت بنطلونا عالي الخصر باللون البيج، مع بلوزة باللون الأبيض تكشف عن خصرها، وسترة من الفرو الناعم بلون الأوف وايت، وانتعلت حذاء عاليا باللون البيج، وحرصت على ترك شعرها الذهبي منسدلا خلف ظهرها في نعومة ورقة.

يذكر أن آخر ظهور للنجمة العالمية كان مع شقيقتها الصغرى بيلا حديد، أمس الأول، الأحد، في أحد المتاجر الشهيرة.

اترك تعليقاً