أخبار النجوم

بعد ليلة هادئة مع زوجها ..كيم كارداشيان تختتمها في عيادة التجميل

بعد ليلة هادئة مع زوجها ..كيم كاردا...

محتوى مدفوع

لا يختلف الثنائي كيم كارداشيان وكانيه ويست عن غيرهم من الآباء، فهم أيضاً بحاجة لقضاء بعض الوقت على انفراد بعيداً عن الأطفال. فقد شوهدت كيم وكانيه في أحد مطاعم تلال ودلاند الواقعة في ولاية كاليفورنيا ليلة السبت الماضي يقضيان الوقت سوية بأجواء هادئة. وفي الواقع، فإن هذا الثنائي احتاج  بالفعل بعض الوقت للترفيه عن نفسه بعيداً عن العمل والأطفال، خصوصاً بعد أسبوع نيويورك للموضة الّذي عَمِل عليه كانيه بجهدٍ كبير وأطلق من خلاله الموسم الخامس من أزياء Yeezy، الأمر الّذي منعه من التواجد في أضخم حدث موسيقي على مدار العام وهو حفل توزيع جوائز الغرامي. وبعد ساعاتٍ قليلة من هذه

لا يختلف الثنائي كيم كارداشيان وكانيه ويست عن غيرهم من الآباء، فهم أيضاً بحاجة لقضاء بعض الوقت على انفراد بعيداً عن الأطفال. فقد شوهدت كيم وكانيه في أحد مطاعم تلال ودلاند الواقعة في ولاية كاليفورنيا ليلة السبت الماضي يقضيان الوقت سوية بأجواء هادئة.

وفي الواقع، فإن هذا الثنائي احتاج  بالفعل بعض الوقت للترفيه عن نفسه بعيداً عن العمل والأطفال، خصوصاً بعد أسبوع نيويورك للموضة الّذي عَمِل عليه كانيه بجهدٍ كبير وأطلق من خلاله الموسم الخامس من أزياء Yeezy، الأمر الّذي منعه من التواجد في أضخم حدث موسيقي على مدار العام وهو حفل توزيع جوائز الغرامي.

وبعد ساعاتٍ قليلة من هذه السهرة الهادئة، ذهبت كيم كارداشيان لعيادة طبيب التجميل المفضّل لديها "أورين" الّذي قامَ بإزالة تشققات الجلد التي ظهرت لديها بسبب الحمل والإنجاب، وشاركت كيم جمهورها بهذه التفاصيل عبر حسابها في تطبيق سناب شات وأضافت أنّها كانت خائفة من هذه العملية ومن ألمها، لكن مهارة الدكتور جعلت الموضوع أبسط من ذلك وشكرته قائلة "أحبك دكتور أورين".

اترك تعليقاً