أخبار النجوم

في أول ظهور علني بعد الانفصال.. ماذا قالت أنجلينا جولي عن طلاقها من براد بيت؟

في أول ظهور علني بعد الانفصال.. ماذ...

محتوى مدفوع

قالت الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي إن انفصالها عن زوجها الممثل براد بيت كان أمرا صعبا، خلال وجودها في كمبوديا للترويج للفيلم الذي قامت بإخراجه "فيريست ذي كيلد ماي فاذر ". ويعد هذا أول ظهور علني لها منذ أن تقدمت بطلب للطلاق من براد بيت في أيلول /سبتمبر الماضي. وقالت إنجلينا في حوار مع هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي ": " لقد كان الأمر صعبا. الكثيرون يجدون أنفسهم في هذا الموقف. أسرتي بأكملها مرت بوقت صعب". وأضافت: " تركيزي منصب على أطفالي، أطفالنا". وأوضحت جولي: "سوف نظل أسرة للإبد، وأحاول التكيف من خلال التوصل لطريقة للتأكد أن هذا الوضع سوف

قالت الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي إن انفصالها عن زوجها الممثل براد بيت كان أمرا صعبا، خلال وجودها في كمبوديا للترويج للفيلم الذي قامت بإخراجه "فيريست ذي كيلد ماي فاذر ".

ويعد هذا أول ظهور علني لها منذ أن تقدمت بطلب للطلاق من براد بيت في أيلول /سبتمبر الماضي.

وقالت إنجلينا في حوار مع هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي ": " لقد كان الأمر صعبا. الكثيرون يجدون أنفسهم في هذا الموقف. أسرتي بأكملها مرت بوقت صعب".

وأضافت: " تركيزي منصب على أطفالي، أطفالنا".

وأوضحت جولي: "سوف نظل أسرة للإبد، وأحاول التكيف من خلال التوصل لطريقة للتأكد أن هذا الوضع سوف يجعلنا أقوى وأكثر قربا ".

يذكر أن العلاقة بين انجلينا وبراد بيت بدأت منذ عام 2004، وقد تزوجا في آب/أغسطس .2014

أما حول فيلمها الجديد، فأعربت جولي عن أمنيتها أن يساعد الفيلم مواطني كمبوديا على التحدث بصورة أكثر انفتاحا بشأن المعاناة التي تعرضوا لها.

وتعتمد قصة الفيلم على كتاب يحمل نفس اسم الفيلم للمواطنة الكمبودية لونغ اونغ، التي اضطرت أسرتها عندما كانت في الخامسة من عمرها للفرار من العاصمة بنوم بنه بسبب نظام الخمير الحمر الذي حكم البلاد من 1975 حتى 1979.

وقد عرض الفيلم داخل معبد انجكور وات في سيام ريب، وحضر العرض أنجلينا وأطفالها الستة وملك كمبوديا نوردوم سيهاموني، الذي منح جولي عام 2005 الجنسية الكمبودية على خلفية الأعمال، التي قامت بها مؤسسة لحماية البيئة أسستها هناك.

اترك تعليقاً