أخبار النجوم

بيلا حديد وكيندال جينر بإطلالة رياضية مريحة في المطار

بيلا حديد وكيندال جينر بإطلالة رياض...

لا تتوقف العارضتان العالميتان بيلا حديد وكيندال جينر عن العمل أبدا، حيث تظهران فوق منصات عروض الأزياء الكبرى، أكثر مما تظهران في حياتهما العادية. لذا كان طبيعيا أن تحرصا على ارتداء ملابس مريحة أثناء السفر، الذي يعتبر الوقت المثالي لهما للحصول على الاسترخاء والراحة في الطائرة. وهنا أحدث إطلالتين لعارضتي الأزياء العالميتين، وهما ترتديان ملابس رياضية، أنيقة ومريحة، في مطار هيثرو بلندن. كيندال جينر بدت عارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة، التي تبلغ من العمر 22 عاما، في إطلالة حمراء في المطار، حيث ارتدت بنطلونا رياضيا فضفاضا باللون الأحمر، مع تي شيرت أحمر، وسترة حمراء من الفرو ذات أكمام، وذلك من أجل

لا تتوقف العارضتان العالميتان بيلا حديد وكيندال جينر عن العمل أبدا، حيث تظهران فوق منصات عروض الأزياء الكبرى، أكثر مما تظهران في حياتهما العادية.

لذا كان طبيعيا أن تحرصا على ارتداء ملابس مريحة أثناء السفر، الذي يعتبر الوقت المثالي لهما للحصول على الاسترخاء والراحة في الطائرة.

وهنا أحدث إطلالتين لعارضتي الأزياء العالميتين، وهما ترتديان ملابس رياضية، أنيقة ومريحة، في مطار هيثرو بلندن.

كيندال جينر

بدت عارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة، التي تبلغ من العمر 22 عاما، في إطلالة حمراء في المطار، حيث ارتدت بنطلونا رياضيا فضفاضا باللون الأحمر، مع تي شيرت أحمر، وسترة حمراء من الفرو ذات أكمام، وذلك من أجل المزيد من التدفئة، وحملت حقيبة يد باللونين الأحمر والبيج، وانتعلت حذاء رياضيا أبيض مع تداخل اللون الأحمر أيضا.

بيلا حديد

اختارت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية، التي تبلغ من العمر 21 عاما، لونا معاكسا لزميلتها، حيث اختارت الإطلالة السوداء في نفس المطار، من خلال بنطلون رياضي من الشمواه الناعم، بخطوط طولية بيضاء، مع سترة من نفس لون البنطلون الشمواه الأسود ذات أكمام بخط أبيض، وحملت حقيبة يد سوداء، وأكملت إطلالتها بقبعة باللون الأبيض، وذلك من أجل المزيد من التدفئة أيضا، وانتعلت حذاء رياضيا أنيقا باللون الأسود.

اترك تعليقاً