أخبار النجوم

بالصور.. مايلي سايروس ‎ تفضل دفء العائلة في عطلتها

بالصور.. مايلي سايروس ‎ تفضل دفء ال...

نشرت المغنية الأمريكية غريبة الأطوار "مايلي ساريس" 24 عامًا الكثير من الصور العائلية في عطلة نهاية الأسبوع الماضية، حيث اجتمعَ جميع أفراد العائلة في مزرعتهم الخاصّة. في لم الشّمل كان هناك أشقّاء مايلي وهم تريس وبريسون، بالإضافة لوالديها تايش وبيلي راي وشقيقتها براندي، حيث قضوا جميعاً عطلة نهاية أسبوع مليئة بالنشاطات العائلية بعيدة عن أضواء الشهرة. وعلّقت مايلي على إحدى الصور التي نشرتها بكلمة "العائلة" وقد ذكرت شقيقها "نوا" الذي لم يستطع القدوم بسبب انشغاله في تصوير حلقة من برنامج برافو الّذي تقّدمه كل من والدته تايش وشقيقته براندي. يُذكر أنّ مايلي سايريس قضت عيد الحب مع حبيبها ليام هيمسورث

نشرت المغنية الأمريكية غريبة الأطوار "مايلي ساريس" 24 عامًا الكثير من الصور العائلية في عطلة نهاية الأسبوع الماضية، حيث اجتمعَ جميع أفراد العائلة في مزرعتهم الخاصّة.

في لم الشّمل كان هناك أشقّاء مايلي وهم تريس وبريسون، بالإضافة لوالديها تايش وبيلي راي وشقيقتها براندي، حيث قضوا جميعاً عطلة نهاية أسبوع مليئة بالنشاطات العائلية بعيدة عن أضواء الشهرة.

وعلّقت مايلي على إحدى الصور التي نشرتها بكلمة "العائلة" وقد ذكرت شقيقها "نوا" الذي لم يستطع القدوم بسبب انشغاله في تصوير حلقة من برنامج برافو الّذي تقّدمه كل من والدته تايش وشقيقته براندي.

يُذكر أنّ مايلي سايريس قضت عيد الحب مع حبيبها ليام هيمسورث على الجبال القريبة من الشاطئ برفقة كلابهم. ونشرت مايلي صورة لهيمسورث وهو يرتدي فستاناً أحمر بعد أن قامت بتعديلها على برنامج فوتوشوب.

اترك تعليقاً