أخبار النجوم

آخرهم بيومي فؤاد.. الاستبعاد من الأعمال الفنية يطال عددًا من نجوم مصر

آخرهم بيومي فؤاد.. الاستبعاد من الأ...

قرر الفنان المصري الكبير عادل إمام استبعاد الفنان بيومي فؤاد من فريق عمل مسلسله "عفاريت عدلي علام"، بسبب انشغاله بتصوير أكثر من عمل في وقت واحد. وتصادف في نفس الوقت أيضا استبعاد عدد من الفنانين عن أعمالهم الفنية لأسباب مختلفة، ومن أبرزهم.. بيومي فؤاد قرر صناع مسلسل "عفاريت عدلى علام" بطولة عادل إمام استبعاد الفنان من فريق العمل، بسبب مشاركته في أكثر من عمل، وهو ما يدفعه لعدم التواجد باستمرار ومن ثم تأخير التصوير، وتم الاستقرار بشكل نهائي على الفنان أحمد حلاوة لتقديم الشخصية بدلا منه. أحمد داوود قررت الشركة المنتجة لمسلسل "فوبيا" بطولة خالد الصاوي استبعاد الفنان بعد أن

قرر الفنان المصري الكبير عادل إمام استبعاد الفنان بيومي فؤاد من فريق عمل مسلسله "عفاريت عدلي علام"، بسبب انشغاله بتصوير أكثر من عمل في وقت واحد.

وتصادف في نفس الوقت أيضا استبعاد عدد من الفنانين عن أعمالهم الفنية لأسباب مختلفة، ومن أبرزهم..

بيومي فؤاد

قرر صناع مسلسل "عفاريت عدلى علام" بطولة عادل إمام استبعاد الفنان من فريق العمل، بسبب مشاركته في أكثر من عمل، وهو ما يدفعه لعدم التواجد باستمرار ومن ثم تأخير التصوير، وتم الاستقرار بشكل نهائي على الفنان أحمد حلاوة لتقديم الشخصية بدلا منه.

أحمد داوود

قررت الشركة المنتجة لمسلسل "فوبيا" بطولة خالد الصاوي استبعاد الفنان بعد أن طلب أن يتقاضى 3 ملايين جنيه، مقابل دوره في العمل، الأمر الذي رفضته الشركة، واعتبرته مغالاة في الأجر، وتم الاستعانة بالفنان أحمد صفوت للقيام بالدور بدلا منه.

أحمد الفيشاوي

استبعدت المنتجة ناهد فريد شوقي الفنان من فيلم "اللعبة شمال" بطولة ناهد السباعي، بسبب ما وصفته بعدم التزامه، وتسببه في تأخير تصوير الفيلم أكثر من مرة، كما قدمت ضده شكوى في غرفة صناعة السينما المصرية.

أحمد عز

أعلن المخرج مازن سعيد عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك استبعاد الفنان من فيلم "53 دقيقة"، واستبداله بالفنان أحمد فلوكس، دون توضيح الأسباب، وإن أكد "عز" اعتذاره عن عدم تقديم العمل.

إبراهيم نصر

تم أيضا استبعاد الفنان ونجم برامج الكاميرا الخفية الشهير بـ"زكية زكريا"، من مسلسل "أرض جو"، بطولة غادة عبدالرازق بسبب ما وصف بعدم استقرار حالته الصحية.

اترك تعليقاً