أخبار النجوم

بالصور.. تكريم نجوم الفن والرياضة في حفل "وشوشة"

نظمت مجموعة "وشوشة" الإعلامية، حفل توزيع جوائز لأفضل الشخصيات الفنية والرياضية والإعلامية لعام ٢٠١٦. في جوائز الدراما التلفزيونية، حصل محمد سامي على جائزة أفضل مخرج، وممدوح شاهين أفضل إنتاج، ومي عمر أفضل ممثلة دور ثان، ومي عز الدين أفضل ممثلة، ومصطفى شعبان أفضل ممثل، ورنا سماحة أفضل وجه جديد في الدراما، وريمون مقار ومحمد محمود عبد العريز جائزة خاصة عن الإنتاج. أما في مجال السينما، حصل فيلم "علشان خارجين" بطولة حسن الرداد وإيمي سمير غانم على جائزة أفضل فيلم، فيما حصلت راندا البحيري على جائزة أفضل ممثلة دور ثان، ووليد منصور أفضل منتج سينمائي، وكريم فهمي أفضل مؤلف سينمائي، وإسماعيل

نظمت مجموعة "وشوشة" الإعلامية، حفل توزيع جوائز لأفضل الشخصيات الفنية والرياضية والإعلامية لعام ٢٠١٦.

في جوائز الدراما التلفزيونية، حصل محمد سامي على جائزة أفضل مخرج، وممدوح شاهين أفضل إنتاج، ومي عمر أفضل ممثلة دور ثان، ومي عز الدين أفضل ممثلة، ومصطفى شعبان أفضل ممثل، ورنا سماحة أفضل وجه جديد في الدراما، وريمون مقار ومحمد محمود عبد العريز جائزة خاصة عن الإنتاج.

أما في مجال السينما، حصل فيلم "علشان خارجين" بطولة حسن الرداد وإيمي سمير غانم على جائزة أفضل فيلم، فيما حصلت راندا البحيري على جائزة أفضل ممثلة دور ثان، ووليد منصور أفضل منتج سينمائي، وكريم فهمي أفضل مؤلف سينمائي، وإسماعيل فاروق أفضل مخرج سينمائي، وحسن الرداد حصل على جائزة خاصة عن أعماله العام الماضي.

وفي جوائز الرياضة، حصل الراحل حمادة إمام على جائزة خاصة عن مشواره الرياضي، بينما نال شريف إكرامي جائزة أفضل حارس مرمى، وعبدالله السعيد جائزة أفضل لاعب كرة قدم، والنادي الأهلي جائزة أفضل ناد.

اترك تعليقاً