أخبار النجوم

جنيفر غارنر تنضم إلى القائمة.. فنانات في المحاكم من أجل الطلاق

جنيفر غارنر تنضم إلى القائمة.. فنان...

محتوى مدفوع

قررت النجمة العالمية جنيفر غارنر التقدم بالأوراق والمستندات المطلوبة إلى المحكمة، من أجل طلاقها من زوجها النجم العالمي بن أفليك. وتنضم "جنيفر" بهذا الطلب إلى مجموعة كبيرة من النجمات العالميات والعربيات، اللواتي يطالبن بالأمر نفسه في المحاكم. جنيفر غارنر قررت النجمة الأمريكية التقدم بالأوراق المطلوبة من أجل رفع دعوى طلاق من زوجها النجم العالمي بن أفليك، بالرغم من مرور عامين على انفصالهما الفعلي. وأشارت تقارير أجنبية إلى أن قرار النجمة المؤجل جاء بعد 20 شهرا على اكتشافها لخيانة زوجها لها مع مربية أطفالهما، حيث ظل الثنائي طيلة تلك الفترة يحاولان اجتياز تلك الأزمة ومعالجة مشاكلهما، ولكنهما باءا بالفشل. وشددت التقارير

قررت النجمة العالمية جنيفر غارنر التقدم بالأوراق والمستندات المطلوبة إلى المحكمة، من أجل طلاقها من زوجها النجم العالمي بن أفليك.

وتنضم "جنيفر" بهذا الطلب إلى مجموعة كبيرة من النجمات العالميات والعربيات، اللواتي يطالبن بالأمر نفسه في المحاكم.

جنيفر غارنر

قررت النجمة الأمريكية التقدم بالأوراق المطلوبة من أجل رفع دعوى طلاق من زوجها النجم العالمي بن أفليك، بالرغم من مرور عامين على انفصالهما الفعلي.

وأشارت تقارير أجنبية إلى أن قرار النجمة المؤجل جاء بعد 20 شهرا على اكتشافها لخيانة زوجها لها مع مربية أطفالهما، حيث ظل الثنائي طيلة تلك الفترة يحاولان اجتياز تلك الأزمة ومعالجة مشاكلهما، ولكنهما باءا بالفشل.

وشددت التقارير على أن "أفليك" و"غارنر" لا يزالان يمثلان أمام أبنائهما لعب دور الأسرة السعيدة، حتى لا يتأثر الأبناء بانفصالهما.

أنجلينا جولي

طلبت الممثلة الأمريكية الطلاق من زوجها النجم العالمي براد بيت، بسبب ما وصفته بسوء معاملته لأولادهما الحقيقيين أو بالتبني، كما أشارت تقارير أخرى إلى إدمانه بعض المخدرات أيضا، كما طلبت في دعوى الطلاق الحصول على حضانة أولادهما أيضا.

أمبر هيرد

انتهت مؤخرا تسوية طلاق بين النجمة العالمية وزوجها النجم العالمي جوني ديب في المحكمة، لينتهي زواج الاثنين بعد شهور من إعلان أمبر هيرد تعرضها للعنف بالمنزل في مقابل مزاعم الزوج بتعرضه للابتزاز المالي.

ماريا كاري

بعد مرور أكثر من عامين على انفصالها عن زوجها النجم الأمريكي الشهير نيك كانون، وتزامنا مع انفصالها عن خطيبها رجل الأعمال جيمس باكر، استطاعت النجمة الأمريكية أن تحصل مؤخرا على الطلاق بشكل رسمي.

وكانت "ماريا" قد تزوجّت "نيك" عام 2008، وأنجبت منه طفليها التوأم مونرو وموروكو، قبل أن يقررا الانفصال عام 2014، ليحصلا على الطلاق الرسمي الآن.

زينة

رفعت الفنانة المصرية دعوى خلع من والد توأمها النجم المصري أحمد عز، بعد رفضه الاعتراف بنسب توأمهما عزالدين وزين الدين، منذ ولادتهما وحتى الآن.

روبي

الأمر نفسه ينطبق على الفنانة المصرية التي رفعت دعوى خلع ضد زوجها المخرج المصري سامح عبدالعزيز، بعد عودتها إلى عصمته مرة أخرى إثر طلاقهما الذي تم بعد إنجاب ابنتهما الأولى "طيبة"، ولكنها لم تتابع الدعوى، ما أدى إلى شطبها.

زوجة حسين فهمي

قامت السعودية رنا القصيبي برفع دعوى قضائية طالبة الخلع من زوجها النجم المصري حسين فهمي، وبررت دعواها بسوء معاملته لها، الأمر الذي يجعل العشرة بينهما مستحيلة.

اترك تعليقاً