من جورج كلوني إلى سامو زين: نجوم يسمعون كلمة “بابا”قريبًا

من جورج كلوني إلى سامو زين: نجوم يسمعون كلمة “بابا”قريبًا

خالد محمد

كلمة “بابا” من أجمل الكلمات التي  يسعد الزوج لسماعها، وتنتظر العائلة قدوم المولود الجديد بفارغ الصبر، وهاهم مجموعة من النجوم المصريين والعالميين يتشاركون في هذه اللحظات وينتظرون استقبال أطفالهم.

وقد قام كل نجم من هؤلاء النجوم  بالإعلان عن حمل زوجته بطريقة مختلفة، ليؤكد أغلبهم سعادتهم بهذه اللحظات، وانتظارهم سماع كلمة “بابا” قريباً.

ومن أبرز هؤلاء النجوم..

سامو زين

أعلنت دينا صالح زوجة النجم السوري سامو زين أنها حامل، وذلك عبر أحد حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، كما نشر الفنان سامو صورة لزوجته بدت فيها آثار الحمل بادية عليها، وينتظر الفنان ابنه الأول من زوجته الجديدة قريبًا.

محمد محسن

ينتظر المطرب المصري ابنه الأول من زوجته الفنانة هبة مجدي، التي ظهرت آثار الحمل بداية عليها في العرض الخاص لفيلمها “يوم من الأيام”، كما أعلنت خبر حملها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام أيضاً.

كريم السبكي

المخرج المصري، نجل المنتج أحمد السبكي، في انتظار ابنه الأول من “شهد”، ابنة المنتج والموزع الراحل محمد حسن رمزي، التي نشرت صورًا لها عبر حسابها في موقع إنستغرام أكثر من مرة.

حسن الرداد

رغم عدم إعلانه بشكل رسمي حمل زوجته الفنانة إيمي سمير غانم حتى الآن، إلا أن مصدراً مقرباً من أسرة الفنان سمير غانم أكد لـ”فوشيا” خبر الحمل، أي أن الفنان الرداد سيسمع كلمة “بابا” قريباً.

جورج كلوني

النجم العالمي كلوني  في انتظار أول طفل في حياته من زوجته الحقوقية أمل علم الدين، التي أكدت تقارير صحفية حملها بتوأم.

آخرون

هناك فنانون آخرون في انتظار هذه اللحظة المهمة في حياتهم، ابتداء من ريهام أيمن زوجة الفنان شريف رمزي، وانتهاءً بالنجمة العالمية بيونسيه التي أعلنت حملها في توأم من النجم العالمي جاي زي.