أخبار النجوم

كيم كارداشيان تحتفل بعيد ميلاد باريس هيلتون بالأشقر!

كيم كارداشيان تحتفل بعيد ميلاد باري...

نشرت نجمة تلفزيون الواقع "كيم كرداشيان" معايدة لصديقتها المقرّبة باريس هيلتون عبر حسابها الخاص في موقع تويتر. والملفت في المعايدة أن كيم ظهرت بلون شعر مختلف، ومستوحى من لون شعر زوجها كانيه ويست وهو الأشقر البلاتيني. وعلّقت كارداشيان على الصورة  قائلة: "لحظات إيجابية في عيد ميلاد باريس! كل عام وأنتِ بخير باريس هيلتون .. لا أستطيع الانتظار أكثر للاحتفال بميلادك". وبدت النجمة كيم كارداشيان مثيرة بشعرها الأشقر، وارتدت فستاناً أسود مفتوحا عند البطن والصدر. وهذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها كيم بالشعر الأشقر، حيث أطلت بنفس لون الشعر عام 2016 عند مشاركتها لزوجها المغني الشهير كاني ويست، في الموسم

نشرت نجمة تلفزيون الواقع "كيم كرداشيان" معايدة لصديقتها المقرّبة باريس هيلتون عبر حسابها الخاص في موقع تويتر. والملفت في المعايدة أن كيم ظهرت بلون شعر مختلف، ومستوحى من لون شعر زوجها كانيه ويست وهو الأشقر البلاتيني.

وعلّقت كارداشيان على الصورة  قائلة: "لحظات إيجابية في عيد ميلاد باريس! كل عام وأنتِ بخير باريس هيلتون .. لا أستطيع الانتظار أكثر للاحتفال بميلادك".

وبدت النجمة كيم كارداشيان مثيرة بشعرها الأشقر، وارتدت فستاناً أسود مفتوحا عند البطن والصدر.

وهذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها كيم بالشعر الأشقر، حيث أطلت بنفس لون الشعر عام 2016 عند مشاركتها لزوجها المغني الشهير كاني ويست، في الموسم الثالث لـ"ييزي" في أسبوع الموضة.

ونشرت نجمة تلفزيون الواقع صوراً أخرى للتسريحة الجديدة عبر حسابها إنستغرام، فيما قامت باريس هيلتون 36 عاماً، بمشاركة جمهورها صوراً قديمة من عيد ميلادها الواحد والعشرين.

اترك تعليقاً