أحلام لـ”فوشيا”: تعمدت تقديم الآراء الإيجابية في الحلقات الأخيرة من أراب آيدول

أحلام لـ”فوشيا”: تعمدت تقديم الآراء الإيجابية في الحلقات الأخيرة من أراب آيدول

فابيان عون

اعتبرت النجمة الإماراتية أحلام -في حديث لها مع موقع “فوشيا” – أن كل موسم من برنامج “أراب آيدول” يتمتع بنكهة خاصة، وحلاوة يطغى عليها الطابع الإبداعي نظرا للمطربين الذين يمرون خلال هذه التجربة.

ولفتت النجمة أحلام إلى أن التميز له حصة الأسد خلال هذا الموسم، حيث وصل إلى المراحل النهائية مشتركون لا بد من الوقوف عند مواهبهم، التي تخول كل واحد منهم لنيل اللقب.

وحول ما إذا كان من بين المشتركين خليفة لأحلام، أكدت أنه لا يمكن لأحد ان يكون خليفة لغيره، فهي مطربة خليجية والمشتركون يتمتعون بأصوات مختلفة تماما عنها، داعية إياهم إلى التفكير في ما بعد برنامج “أراب آيدول” وأخذ العبر من هذه التجربة، كما والتأني في اختيار الأعمال المستقبلية.

ونفت النجمة أحلام أن تكون قد اعتمدت سياسة الديبلوماسية في التعامل مع أداء المشتركين، مؤكدة أنها انتقدت كثيرا خلال الحلقات الماضية إلا أنها تعمدت في الحلقات الأخيرة تقديم الآراء والتعليقات الإيجابية، وذلك بغية حصولهم على المزيد من الدعم الجماهيري من خلال عملية التصويت.

وختمت النجمة الإماراتية حديثها بالتأكيد على أنها لم تفكر يوما بتقديم برنامج خاص بتخريج مواهب عن فئة تحمل اسمها، مستطردة بالقول: “ما بفكر بهيك برنامج، عم نعمل برنامج “أراب آيدول” .. حلو وخلص!”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com