أخبار النجوم

أحلام تواصل إطلالاتها الجذابة في أراب آيدول.. تعرفي على السر

أحلام تواصل إطلالاتها الجذابة في أر...

محتوى مدفوع

وصل برنامج "أراب آيدول" الذي يعرض على قناة Mbc إلى ختام حلقاته، على أن يودع المشاهدين الأسبوع المقبل في حلقة تتوج بنهايتها فائزا جديدا باللقب. في هذا السياق، تتابع أحلام إطلالاتها الناجحة، وارتدت أمس ثوباً أبيض اللون من لمسة المصمم اللبناني رامي قاضي. يمكن القول إن تعاونها مع قاضي كان ناجحاً مئة بالمئة، وعرف كيف يظهرها بلوك جذاب بعد أن فشلت إطلالات أحلام بالماركات العالمية. صحيح أن قاضي تعاون قبل "أراب آيدول" مع أحلام في كليباتها وحفلاتها، لكن القطع التي خصصها لها للبرنامج كانت الأجمل والأكثر نجاحاً. في حلقة الأمس من "أراب آيدول" كانت الفنانة الإماراتية بكامل أناقتها بالأبيض، وهو

وصل برنامج "أراب آيدول" الذي يعرض على قناة Mbc إلى ختام حلقاته، على أن يودع المشاهدين الأسبوع المقبل في حلقة تتوج بنهايتها فائزا جديدا باللقب.

في هذا السياق، تتابع أحلام إطلالاتها الناجحة، وارتدت أمس ثوباً أبيض اللون من لمسة المصمم اللبناني رامي قاضي. يمكن القول إن تعاونها مع قاضي كان ناجحاً مئة بالمئة، وعرف كيف يظهرها بلوك جذاب بعد أن فشلت إطلالات أحلام بالماركات العالمية.

صحيح أن قاضي تعاون قبل "أراب آيدول" مع أحلام في كليباتها وحفلاتها، لكن القطع التي خصصها لها للبرنامج كانت الأجمل والأكثر نجاحاً. في حلقة الأمس من "أراب آيدول" كانت الفنانة الإماراتية بكامل أناقتها بالأبيض، وهو لون تخاف منه غالبية الفنانات لأنه يحتاج إلى خبرة من قبل المصمم كي يظهر النجمة جميلة. إذاً، أحلام تنجح مرة أخرى بلفت الانتباه إليها، فهل أعجبك ثوب أحلام؟.

اترك تعليقاً