أخبار النجوم

بهذه الإطلالة استعرضت ماريا كاري مفاتنها

بهذه الإطلالة استعرضت ماريا كاري مف...

محتوى مدفوع

ظهرت النجمة ماريا كاري بإطلالة متوهجة خلال توجهها للقيام بوصلة غنائية في برنامج Jimmy Kimmel Live الشهير، الذي تبثه محطة ABC، حيث ظهرت بفستان أزرق قصير ممسك على جسدها إلى جانب جوارب طويلة شبكية التصميم. وبدا من الصور التي التقطت لنجمة البوب، التي تبلغ من العمر 46 عاماً، أنها قصدت استعراض أنوثتها ومفاتن جسدها، حيث جاء الفستان مفتوحاً من أعلى لإبراز صدرها، كما زُوِّدَ من الخصر بحزام صغير لإبراز جمال تلك المنطقة، فضلاً عن تصميمه بشكل قصير من أسفل كي يُظهِر ما تتحلى بها ساقيها من رشاقة وإثارة.    وأكملت ماريا إطلالتها بتصفيف خصل شعرها المموجة على الجانبين مع عمل

ظهرت النجمة ماريا كاري بإطلالة متوهجة خلال توجهها للقيام بوصلة غنائية في برنامج Jimmy Kimmel Live الشهير، الذي تبثه محطة ABC، حيث ظهرت بفستان أزرق قصير ممسك على جسدها إلى جانب جوارب طويلة شبكية التصميم.

وبدا من الصور التي التقطت لنجمة البوب، التي تبلغ من العمر 46 عاماً، أنها قصدت استعراض أنوثتها ومفاتن جسدها، حيث جاء الفستان مفتوحاً من أعلى لإبراز صدرها، كما زُوِّدَ من الخصر بحزام صغير لإبراز جمال تلك المنطقة، فضلاً عن تصميمه بشكل قصير من أسفل كي يُظهِر ما تتحلى بها ساقيها من رشاقة وإثارة.

  

وأكملت ماريا إطلالتها بتصفيف خصل شعرها المموجة على الجانبين مع عمل فارق في المنتصف، واستعانتها بمكياج أبرز جمال بشرتها بصورة كبيرة وكذلك استعانتها بقلادات جميلة من الماس تدلت من رقبتها بصورة أضافت لرونقها وأنوثتها.

اترك تعليقاً