أخبار النجوم

صور جديدة تكشف عن "حَمل سرّي" لنجمة الإغراء الراحلة مارلين مونرو

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عن مجموعة من الصور التي تُعرض لأول مرة، تظهر خلالها نجمة الإغراء العالمية الراحلة، مارلين مونرو وهي حامل. وكانت إحدى صديقات مونرو قد التقطتها للنجمة أثناء خروجها من استوديوهات فوكس العالمية في 8 يوليو عام 1960، خلال تصويرها فيلم "THE MISFITS" الذي شاركها بطولته كلارك غيبل، من تأليف زوجها آرثر ميلر، وتم عرضه عام 1961، قبل وفاتها بعام واحد. وتكشف هذه الصور عن حمل "مارلين" في طفل من صلب رجل آخر غير زوجها آرثر ميلر، هو الممثل الإيطالي – الفرنسي إيف مونتان، الذي تعرفت عليه أثناء تصوير أحد الأفلام، حسبما اعترفت بذلك لصديقتها المقربة. وكانت

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عن مجموعة من الصور التي تُعرض لأول مرة، تظهر خلالها نجمة الإغراء العالمية الراحلة، مارلين مونرو وهي حامل.

وكانت إحدى صديقات مونرو قد التقطتها للنجمة أثناء خروجها من استوديوهات فوكس العالمية في 8 يوليو عام 1960، خلال تصويرها فيلم "THE MISFITS" الذي شاركها بطولته كلارك غيبل، من تأليف زوجها آرثر ميلر، وتم عرضه عام 1961، قبل وفاتها بعام واحد.

وتكشف هذه الصور عن حمل "مارلين" في طفل من صلب رجل آخر غير زوجها آرثر ميلر، هو الممثل الإيطالي – الفرنسي إيف مونتان، الذي تعرفت عليه أثناء تصوير أحد الأفلام، حسبما اعترفت بذلك لصديقتها المقربة.

وكانت هذه الصور قد بيعت في مزاد يحوي أغراض النجمة العالمية الراحلة، أقيم في شهر نوفمبر الماضي، حيث اشتراها هاوٍ لجمع القطع النادرة بمبلغ 2240 دولارا، دون أن يعرف قيمتها الحقيقية.

وكانت هذه الصور سرّا في حياة صديقة النجمة العالمية، وتدعى فريدا هال، التي كانت كاتمة أسرار "مارلين"، والتي كشفت عن هذا السر، الذي ظل طي الكتمان لسنوات طويلة، قبل رحيلها إلى جارها توني مايكل، الذي يبلغ من العمر 56 عاما، فعندما شعرت "صديقة مارلين" بقرب حتفها، أخبرت جارها "توني" عن حمل "مونرو"، مؤكدة له أنها كانت ترغب في الحصول على لقب "أمّ"  بأي ثمن.

وأكدت هال أن القدر كان له رأي آخر، حيث تعرضت مونرو لحادث أفقدها الجنين، علما أنها ليست حالة الإجهاض الأولى، حيث أجهاضت النجمة 3 مرات من قبل، بسبب معاناتها مع مرض "التهاب بطانة الرحم"، الذي يحول دون إتمام الحمل، ولكن هذه الحالات كانت معلنة أمام جمهورها، خلافا لهذا الحمل السري الذي تكشف عنه الصور.

وبعد وفاة الصديقة الوفية "فريدا" في 22 يونيو من عام 2014، عن عمر ناهز الـ 83 عاما، تم إقامة مزاد علني لمدة 3 أيام عُرض فيه الكثير من الصور الخاصة والحصرية لنجمة الإغراء الراحلة، ومن ضمنها صور حملها السري، وهي مجموعة مكونة من 6 صور تبرز انتفاخ بطنها بشكل واضح، بالإضافة إلى الكاميرا الخاصة بـ"فريدا" التي صورت بها صور الحمل من طراز CX 35mm والتي تم بيعها في المزاد مقابل 3437 دولارا، مع 550 صورة أخرى بالأبيض والأسود، و150 صورة ملوّنة، و750 لقطة من مشاهد أفلامها، و 13 "أوتوغراف "موقّعة من النجمة الراحلة مقابل 14 ألف دولار، ليصل إجمالي حصيلة بيع المقتنيات التي كانت بحوزة الصديقة المقربة إلى ما يقارب 433 ألف دولار.

صديقة مونرو "فريدا هال"

يذكر أن مارلين مونرو توفيت في 5 أغسطس عام 1962، عن عمر ناهز الـ36 عاما، وكانت صديقتها فريدا تصغرها بـ4 سنوات فقط.

اترك تعليقاً