أخبار النجوم

كيف ردّت ميلانيا ترامب على صحفي وصفها بالعاهرة؟

كيف ردّت ميلانيا ترامب على صحفي وصف...

محتوى مدفوع

خلال أسبوع الموضة بنيويورك سمعت الممثلة الأمريكية، إميلي راتاجكوسكي، أحد الصحفيين يصف السيدة الأولى للولايات المتحدة، ميلانيا ترامب، بالعاهرة وبائعة الهوى. وبينما أثيرت العديد من الإشكاليات والاتهامات حول ميلانيا ترامب وزوجها خلال أسبوع الموضة في نيويورك، إلا أن هذا الاتهام بحد ذاته أثار جدلا. وانطلقت إميلي المدافعة عن حقوق المرأة، لتدافع عن السيدة الأولى من خلال حسابها على تويتر، مؤكدة أن الهجمات على الأشخاص المعتمدة على الجنس أمر مثير للاشمئزاز. وردت السيدة الأولى على إميلي من خلال حسابها على تويتر قائلة: "تحية إلى جميع النساء اللاتى يدعمن النساء حول العالم". وكانت هذه التغريدة لطيفة من السيدة الأولى، على الرغم من

خلال أسبوع الموضة بنيويورك سمعت الممثلة الأمريكية، إميلي راتاجكوسكي، أحد الصحفيين يصف السيدة الأولى للولايات المتحدة، ميلانيا ترامب، بالعاهرة وبائعة الهوى.

وبينما أثيرت العديد من الإشكاليات والاتهامات حول ميلانيا ترامب وزوجها خلال أسبوع الموضة في نيويورك، إلا أن هذا الاتهام بحد ذاته أثار جدلا.

وانطلقت إميلي المدافعة عن حقوق المرأة، لتدافع عن السيدة الأولى من خلال حسابها على تويتر، مؤكدة أن الهجمات على الأشخاص المعتمدة على الجنس أمر مثير للاشمئزاز.

وردت السيدة الأولى على إميلي من خلال حسابها على تويتر قائلة: "تحية إلى جميع النساء اللاتى يدعمن النساء حول العالم".

وكانت هذه التغريدة لطيفة من السيدة الأولى، على الرغم من صعوبة قبولها فيما يتعلق بالدفاع عن حقوق المرأة، إذ إن الدفاع عن المرأة هو الدفاع أيضًا عن حقوقها الإنجابية الأمر الذي فشلت فيه ميلانيا بنسبة 100%.

اترك تعليقاً