أخبار النجوم

رانيا يوسف تضع"تاتو"باسم ابنتيها.. من سبقها في هذه الخطوة؟

رانيا يوسف تضع"تاتو"باسم ابنتيها.....

محتوى مدفوع

ظهرت الفنانة المصرية رانيا يوسف في أحدث إطلالة لها عبر جلسة تصوير جديدة بعدسة محمود عاشور، وفي الصور ظهر تاتو بأسماء ابنتيها نانسي وياسمين على كتفها ما أثار إعجاب الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي. وعلقت رانيا على هذا التاتو في تصريحات لـ "فوشيا" قائلة: " هذا التاتو ليس جديداً، وقد وضعته منذ أكثر من عامين، وقد قمت بهذه الخطوة لأنني أريد أن أشعر بوجود ابنتي معي دائماً خاصة وأنني  انشغل بالتصوير لساعات طويلة". والجدير بالذكر أن نانسي وياسمين هما ابنتاها من طليقها المنتج محمد مختار.  ولم تكن رانيا يوسف هي أول فنانة تضع اسم أبنائها كوشم، وإنما سبقتها بهذه الخطوة

ظهرت الفنانة المصرية رانيا يوسف في أحدث إطلالة لها عبر جلسة تصوير جديدة بعدسة محمود عاشور، وفي الصور ظهر تاتو بأسماء ابنتيها نانسي وياسمين على كتفها ما أثار إعجاب الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلقت رانيا على هذا التاتو في تصريحات لـ "فوشيا" قائلة: " هذا التاتو ليس جديداً، وقد وضعته منذ أكثر من عامين، وقد قمت بهذه الخطوة لأنني أريد أن أشعر بوجود ابنتي معي دائماً خاصة وأنني  انشغل بالتصوير لساعات طويلة".

والجدير بالذكر أن نانسي وياسمين هما ابنتاها من طليقها المنتج محمد مختار.

 ولم تكن رانيا يوسف هي أول فنانة تضع اسم أبنائها كوشم، وإنما سبقتها بهذه الخطوة الفنانة داليا البحيري حيث وضعت اسم ابنتها الوحيدة "قسمت"في منتصف ذراعها وزينته ببعض الخطوط، وكان لداليا البحيري ابنة أخرى تدعى خديجة لكنها توفيت وهي رضيعة.

ولعل الفنان الأشهر والذي يعد من أوائل من لجؤوا لهذه الخطوة هو الفنان عمرو دياب حيث يضع منذ سنوات اسم ابنه الأكبر عبد الله على ذراعه كما يضع عمرو تاتو أيضاً باسمي والده عبد الباسط ووالدته رقية.

اترك تعليقاً