أخبار النجوم

ماذا تريدين أن يكون معك لحظة نهاية العالم؟.. لن تصدقي ما كانت إجابات النجمات!

ماذا تريدين أن يكون معك لحظة نهاية...

محتوى مدفوع

بعد إعلان أحد علماء الفلك الأمريكيين توقعه نهاية العالم في أكتوبر المقبل، بسبب ما وصفه بتدمير الكرة الأرضية عن طريق كوكب غامض، أجرت مجلة "إيل" ELLE تحقيقا طريفا مع عدد من النجمات العالميات، حول الشيء الذي يردن أن يكون معهن في هذه اللحظة.. أي لحظة نهاية العالم. وكانت هذه هي الإجابات.. فيليستي هوفمان قالت الممثلة الأمريكية إنها لا تريد أكثر من كتاب من تأليف شكسبير أو بروست، مؤكدة أن قراءتها لهذه الكتب ستلهيها عما يحدث في تلك اللحظة. لورا كارمايكل أكدت الممثلة البريطانية أنها لن تفعل شيئاً، وستبقى في مكانها، لأنها تريد أن ينتهي كل شيء أثناء ممارسة حياتها الطبيعية.

بعد إعلان أحد علماء الفلك الأمريكيين توقعه نهاية العالم في أكتوبر المقبل، بسبب ما وصفه بتدمير الكرة الأرضية عن طريق كوكب غامض، أجرت مجلة "إيل" ELLE تحقيقا طريفا مع عدد من النجمات العالميات، حول الشيء الذي يردن أن يكون معهن في هذه اللحظة.. أي لحظة نهاية العالم.

وكانت هذه هي الإجابات..

فيليستي هوفمان

قالت الممثلة الأمريكية إنها لا تريد أكثر من كتاب من تأليف شكسبير أو بروست، مؤكدة أن قراءتها لهذه الكتب ستلهيها عما يحدث في تلك اللحظة.

لورا كارمايكل

أكدت الممثلة البريطانية أنها لن تفعل شيئاً، وستبقى في مكانها، لأنها تريد أن ينتهي كل شيء أثناء ممارسة حياتها الطبيعية.

آرييل وينتر

فضلت الممثلة الأمريكية أن يكون معها ماء وعلب الفاصوليا، قائلة إنها ستشعر بالجوع بكل تأكيد، وهذا ما يكفيها.

ناتاليا داير

رأت الممثلة الأمريكية أنها غير جاهزة لاستقبال نهاية العالم الآن، ولكن إن حدث فإنها تريد أن يكون معها طعامها المفضل، وهو السوشي بالحجم الكبير.

كاتي أسيلتون

أشارت الممثلة الأمريكية إلى أنها تريد أن تنتهز الفرصة لتناول كل الأطعمة التي كانت محرومة منها، ومنها اللحوم والحلويات، معتبرة هذه اللحظة فرصتها الأخيرة.

راشيل كيلر

اختارت الممثلة الأمريكية أن يكون بجوارها في هذه اللحظة كتابها المفضل أو مجلة مسلية.

اترك تعليقاً