أخبار النجوم

هيفاء وهبي ومحمد سامي في تجربة سينمائية جديدة "ثانية واحدة"

هيفاء وهبي ومحمد سامي في تجربة سينم...

بعد غيابها عن السينما في فيلمها الأخير "حلاوة روح" مدة عامين، عادت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في فيلمها الجديد "ثانية واحدة" والتي اختارت له المخرج محمد سامي والمنتج محمد السبكي، وسيتم البدء في تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة. في مجال التمثيل، يعد فيلم "ثانية واحدة" التجربة الثالثة لوهبي بعد فيلميْها "دكان شحاتة" الذي أخرجه خالد يوسف وعمرو سعد، و "حلاوة روح" الذي أخرجه سامح عبد العزيز، إضافة إلى تجربتها في مسلسل "مولد وصاحبه غايب" ومسلسل "مريم". يذكر أن اختيار المخرج سامي جاء بعدما تقرر أن يتولى وائل إحسان إخراجه، إلا أن انشغال سامي في أحد الأعمال ثم اعتذاره عنه جعل

بعد غيابها عن السينما في فيلمها الأخير "حلاوة روح" مدة عامين، عادت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في فيلمها الجديد "ثانية واحدة" والتي اختارت له المخرج محمد سامي والمنتج محمد السبكي، وسيتم البدء في تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة.

في مجال التمثيل، يعد فيلم "ثانية واحدة" التجربة الثالثة لوهبي بعد فيلميْها "دكان شحاتة" الذي أخرجه خالد يوسف وعمرو سعد، و "حلاوة روح" الذي أخرجه سامح عبد العزيز، إضافة إلى تجربتها في مسلسل "مولد وصاحبه غايب" ومسلسل "مريم".

يذكر أن اختيار المخرج سامي جاء بعدما تقرر أن يتولى وائل إحسان إخراجه، إلا أن انشغال سامي في أحد الأعمال ثم اعتذاره عنه جعل وهبي تستغل هذا الأمر ليخرج عملها الثالث، عدا عن علاقة الصداقة القوية التي تجمع بين هيفاء وهبي ومحمد سامي لما قدماه من أكثر من كليب معاً، إضافة إلى التعاون بينهما في مسلسل "كلام على ورق".

اترك تعليقاً