أخبار النجوم

هكذا احتفلت نادين الراسي بعيد الحب

هكذا احتفلت نادين الراسي بعيد الحب

تعيش الممثلة نادين الراسي هذه الفترة حالة من الهيام مع الشخص الذي اختارته خطيبا وصديقا يشاركها السراء والضراء، فتسعى لإظهار هذا العشق إلى العلن من خلال ما تنشره عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وفاجأت هذه الممثلة المتألقة محبيها بنشر كلمات ترمز إلى الحب في عيده مدونة كلمات جاء فيها: "حملني في الحب ما شئت إلا حادث الصد أو بلاء الفراق .. لقد ذقت بحبك حلوا ومرا وكانت لذة الفستق في اختلاف المذاق.. لك ما تشاء.. وبس أنت.. فأنت كل ما أشاء.. كل عام وأنت حبيبي". ولمزيد من الإصرار على الحب والعشق استخدمت هاشتاغ مغرمة به، أم عزباء وفخورة، رجلي، حبي، حياتي،

تعيش الممثلة نادين الراسي هذه الفترة حالة من الهيام مع الشخص الذي اختارته خطيبا وصديقا يشاركها السراء والضراء، فتسعى لإظهار هذا العشق إلى العلن من خلال ما تنشره عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وفاجأت هذه الممثلة المتألقة محبيها بنشر كلمات ترمز إلى الحب في عيده مدونة كلمات جاء فيها: "حملني في الحب ما شئت إلا حادث الصد أو بلاء الفراق .. لقد ذقت بحبك حلوا ومرا وكانت لذة الفستق في اختلاف المذاق.. لك ما تشاء.. وبس أنت.. فأنت كل ما أشاء.. كل عام وأنت حبيبي".

ولمزيد من الإصرار على الحب والعشق استخدمت هاشتاغ مغرمة به، أم عزباء وفخورة، رجلي، حبي، حياتي، أولادي، قلبي، خطيبي.

واللافت أن الممثلة نادين الراسي تعيش قصة حب أفلاطوني، تأبى إلا ومشاركة محبيها بأجمل اللحظات التي تعيشها هذه الأيام والتعبير عن مختلجات قلبها.

كما عمدت إلى نشر هذه الكلمات مرفقة بصورة تجمعها وخطييها يقطعان قالب الحلوى، متعمدة كالعادة إخفاء وجهه مكتفية بإظهار يديهما متشابكتين وكأنهما يرمزان إلى مدى الترابط الذي يجمع بينهما ما يحيل دون الفراق.

واللافت أن القاسم المشترك بين اليدين وقالب الحلوى هو حرفا الـ: "ن - ر"، ما يضع علامات استفهام حول هذين الحرفين، فهل هما يرمزان إلى أول حرف من اسم نادين وعائلتها أم أن حرف الراء هو الحرف الأول من اسم خطيبها.

اترك تعليقاً