نجمات يحتفلن بأول عيد حب بعد الزواج

نجمات يحتفلن بأول عيد حب بعد الزواج

خالد محمد

يحتفل العالم غداً الثلاثاء بعيد الحب، ولكن بعض الفنانات سوف يكون احتفالهن به مختلفاً عن السنوات السابقة، لأنه سيكون أول عيد حب يمر عليهن بعد الزواج.

ومن هؤلاء النجمات  نذكر:

إيمي سمير غانم

تحتفل الفنانة المصرية بأول عيد حب مع زوجها النجم المصري حسن الرداد، الذي لم تكن تحتفل معه علنًا بحبهما، نظرًا للسرية التي فرضاها على علاقتهما العاطفية قبل زواجهما.

كندة علوش

المؤكد أن عيد حب الفنانة السورية هذا العام سيكون مختلفاً، بعد زواجها من النجم المصري عمرو يوسف، خاصة أنهما قطعا شهر العسل من أجل تصوير أعمالهما الفنية، وسوف يستغلان هذا اليوم أفضل استغلال.

داليا البحيري

الأمر نفسه ينطبق على الفنانة المصرية داليا التي تزوجت من رجل الأعمال المصري حسن سامي، بعد قصة حب سريعة، انتهت بزواج مفاجىء.

حنان مطاوع

أما الفنانة المصرية التي تعيش سعادة دائمة مع زوجها المخرج المسرحي المصري أمير اليماني، فالمؤكد أن عيد حب  سيكون مختلفاً جداً هذا العام.

كارمن سليمان

بعد عقد قرانها على الملحن مصطفى جاد، بالتأكيد سيكون عيد الحب بالنسبة للفنانة  كارمن مختلفاً هذا العام.

بلقيس

وكذلك الأمر بالنسبة للفنانة  اليمنية التي تزوجت في حفل أسطوري من رجل الأعمال السعودي سلطان عبداللطيف، ومن المتوقع أن يكون احتفالها بعيد الحب أسطورياً أيضاً.

رشا مهدي

وأخيرا تحتفل الفنانة المصرية بأول عيد حب مع زوجها المهندس محمد ياسين بطريقة مميزة، مثل حفل زفافهما المميز على أحد شواطىء الساحل المصري.