“خطوة إلى الخلف”.. نجوم يغادرون البطولة المطلقة

“خطوة إلى الخلف”.. نجوم يغادرون البطولة المطلقة

خالد محمد

تعجب كثيرون على موافقة الفنانة زينة القيام بدور ثان، وليس بطولة مطلقة، في مسلسل “لأعلى سعر”، الذي تقوم ببطولته الأولى نيللي كريم، والمنتظر عرضه في رمضان المقبل.

وسبب التعجب أن زينة اعتادت في السنوات الأخيرة على القيام بالبطولات الأولى، وعلى تصدر اسمها أفيش أي عمل فني.

والحقيقة أنه لا داعي للعجب، لأن زينة ليست الفنانة الأولى التي قررت التراجع خطوة إلى الخلف، خلال الموسم المقبل، وهناك فنانون آخرون سبقوها في هذه الخطوة.

زينة

تستعد الفنانة المصرية لبدء تصوير دورها في مسلسل “لأعلى سعر”، المنتظر عرضه في رمضان المقبل، والذي تقوم ببطولته النجمة المصرية نيللي كريم، من إخراج محمد جمال العدل، علما أن آخر أعمال زينة، وهو مسلسل “أزمة نسب” كان من بطولتها المطلقة، وهو ما فسره البعض بتراجعها خطوة إلى الخلف والقيام بدور ثان بدلا من البطولة الأولى، وهو ما ردت عليه زينة مؤكدة أنها رفضت عددا من الأعمال التي كانت معروضة عليها، من أجل تقديم هذا العمل المهم.

غادة عادل

رغم النجاح الكبير الذي حققته النجمة المصرية من خلال مسلسل “الميزان”، الذي عرض في رمضان الماضي، وقامت فيه بدور البطولة الأولى، إلا أنها وافقت على المشاركة في مسلسل “عفاريت عدلي علام” الذي يقوم ببطولته الأولى الفنان المصري الكبير عادل إمام، والمنتظر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، وهو ما فسرته الفنانة بأن أحدا لا يستطيع رفض العمل مع “الزعيم”، حتى لو كنت كومبارس، لا دور ثان فقط.

أمير كرارة

الأمر نفسه ينطبق على الفنان المصري الذي قدم العديد من البطولات الدرامية التي حققت نجاحا جماهيريا كبيرا، حيث وافق على المشاركة في فيلم “هروب اضطراري” الذي يقوم ببطولته النجم المصري أحمد السقا، ضاربا عرض الحائط بترتيب اسمه على الأفيش، الذي كان يتصدره في الدراما، وراضيا بلعب دور “الرجل الثاني” بدلا من “الأول” الذي طالما أداه في الشاشة الصغيرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com