شاهدي.. حركات مرتبكة وتصرفات غريبة لريهانا في حفل غرامي!

شاهدي.. حركات مرتبكة وتصرفات غريبة لريهانا في حفل غرامي!

علاء أحمد

بالرغم من ترشحها لإحدى جوائز غرامي هذا العام، إلا أن النجمة العالمية ريهانا أطلقت العنان لتصرفاتها الغريبة ولم تكترث لضخامة الحفل أو الحضور ولا حتى لوجود الكاميرات.

فمن ناحية الملابس ارتدت ريهانا تصكيكا من “أرماني”، وكان عبارة عن توب برتقالي فاقع اللون أظهر بطنها المشدود إلى جانب بنطال أسود.

أمّا حديث المواقع الإخبارية فكانت مطرتها المزيّنة بجواهر لامعة، والتي لم تفارقها طوال الحفل، إذ احتست منها باستمرار.

ولم يُعرف ما إذا كانت ريهانا تحتسي الكحول أم الماء، إلا أنها كانت محل سخرية الجميع، حتى أنّ المدعويين استمروا بالتقاط الصور ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

أمّا خلال الحفل، فظهرت ريهانا وهي توزّع التحيّات والقُبلات لبيونسيه، بالإضافة لإجرائها اتصال فيديو عن طريق خاصية الـ Facetime خِلال أحد العروض.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، فبعد انتهاء النجمة كايتي بيري من عرضها، قامت بالتصفيق لها وتشجيعها بعباراتٍ جريئة وقالت “نعم أيتها العاهرة”. أمّا عند انتهاء أديل من عرضها هنأتها بكل احترام، حيث وضعت يدها على صدرها وكأنها ممتنّة.

أما التصرف الأكثر غرابة لريهانا، فكان عند إعلان الفائز بفئة أفضل ألبوم التي كانت مرشّحة لها، ظهرت ريهانا وهي تتحدث مع صديقتها وكأنها جالسة في مطعم وتحتسي القهوة، دون أي اكتراث بوجود حفلٍ وتصوير حولها.

يذكر أنّ موقع “إي تي” قد نشرَ ساخراً، أنّ أفضل طريقة لإبقاء الحضور مندمجين بالحفل الذي دام 8 ساعات ونصف الساعة، هو تشغيل كاميرا مخصصة لتصوير ومراقبة ريهانا!

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com