أخبار النجوم

ستيفانو غابانا يعتذر عن انتقاد جسم ليدي غاغا

ستيفانو غابانا يعتذر عن انتقاد جسم...

محتوى مدفوع

بعد العرض الفني في المباراة النهائية بدوري كرة القدم الأمريكية، حصلت ليدي غاغا على الكثير من الثناء حيث مدح معظم الناس صوتها القوي وحركاتها المثيرة، ولكن في المقابل شعر بعض المشاهدين بالحاجة إلى انتقادها لارتداء ملابس تكشف عن بطنها من تصميم أتيليه فيرساتشي، ومن ضمن هؤلاء الأشخاص أحد المصممين الذي قرر الاعتذار عن انتقاده لجسم الفنانة غاغا. في عرضها بالمباراة النهائية في دوري كرة القدم الأمريكية، ارتدت ليدي غاغا 3 أزياء من تصميم فيرساتشي، وكان الزي الأول عبارة عن بدلة لامعة، أما الثاني تميز بإضافة سترة ذهبية ذات رؤوس معدنية حادة إلى زيها الأول، وكان الزي الثالث والأخير ثوباً منفوشاً صمم

بعد العرض الفني في المباراة النهائية بدوري كرة القدم الأمريكية، حصلت ليدي غاغا على الكثير من الثناء حيث مدح معظم الناس صوتها القوي وحركاتها المثيرة، ولكن في المقابل شعر بعض المشاهدين بالحاجة إلى انتقادها لارتداء ملابس تكشف عن بطنها من تصميم أتيليه فيرساتشي، ومن ضمن هؤلاء الأشخاص أحد المصممين الذي قرر الاعتذار عن انتقاده لجسم الفنانة غاغا.

في عرضها بالمباراة النهائية في دوري كرة القدم الأمريكية، ارتدت ليدي غاغا 3 أزياء من تصميم فيرساتشي، وكان الزي الأول عبارة عن بدلة لامعة، أما الثاني تميز بإضافة سترة ذهبية ذات رؤوس معدنية حادة إلى زيها الأول، وكان الزي الثالث والأخير ثوباً منفوشاً صمم ليشبه زي لاعبي كرة القدم الأمريكية مع شورت سواروفسكي الكريستال المرصع، وهذا الزي الذي لاقى انتقادات البعض، ومن ضمنهم  ستيفانو غابانا، مؤسس شركة دولتشي آند غابانا.

وبحسب مجلة دبليو ماغازيين فقد اعتذر ستيفانو غاباناعلى إنستغرام بعد أن انتقد منطقة بطن ليدي غاغا المكشوفة التي لم تبد ممشوقة وكانت دهنية بعض الشيء.

وفي منشور على حسابه في إنستغرام ، كتب غابانا بالإيطالية والإنجليزية مشيراً إلى صورة ليدي غاغا المُرفقة: "أنا أعلم أنه أمر غريب، ولكنني أخيراً عثرت على شيء حقيقي وليس مزيفاً أو مُعالجاً بالفوتوشوب، والحقيقة أنني أيضاً انتقدت ذلك بالأمس، ولكني فكرت في الأمر كثيراً، واكتشفت أنني كنت مخطئاً!!!"

وقد لقيَ اعتذار غابانا ردود فعل متباينة، حيث أُعجب البعض باعتذاره، وأدانه البعض على انتقادها في المقام الأول، ورغم عدم رد ليدي غاغا على اعتذار غابانا تحديداً، إلا أنها كتبت على حسابها على إنستغرام: "سمعت أن جسدي أصبح موضوعاً للحديث، ولهذا أردت أن أقول، أنا فخورة بجسمي، ويجب أن تكونوا أنتم فخورين بأجسامكم أيضاً".

كما كتبت على صورتها: "يمكنني أن أعطيك مليون سبب يثبت أنك لا تحتاج لموافقة أي شخص أو أي شيء لتحقيق النجاح، فقط كن على طبيعتك أياً كانت دون تراجع، فهذا هو معدن الأبطال. وشكراً جزيلاً للجميع على الدعم، أنا أحبكم يا رفاق".

اترك تعليقاً