حامل وتفتخر.. شاهدي أداء بيونسيه الساحر في حفل جوائز غرامي “فيديو”

111111

فوشيا - خاص

داعبت نجمة البوب بوينسيه بطنها الحامل باعتزاز لدى صعودها إلى مسرح حفل جوائز غرامي، في ليلة شهدت تصريحات سياسية وتكريما عاطفيا وتلعثما من المغنية البريطانية أديل.

وفي أول ظهور لها منذ إعلانها المفاجئ قبل 12 يوما أنها في انتظار ميلاد توأمين ارتدت بيونسيه ثوبا ذهبيا لامعا شفافا وغنت مزيجا من الأغاني الراقصة العاطفية “لوف دروت، وساندكاسلز” من ألبوم “ليمونيد” الذي فاز بجائزة غرامي كأفضل ألبوم معاصر، والذي يضم أغنيات عن المساواة بين الجنسين والعرق والخيانة.

وذهبت بيونسيه إلى حفل توزيع الجوائز وهي تتصدر ثمانية ترشيحات وفازت بجائزتين مبكرتين وقالت إن الهدف من وراء هذا الألبوم هو توضيح أن جميع النساء يمكن أن يكن “جميلات وذكيات وقادرات”.

ورغم ترشحها لـ62 جائزة غرامي وفوزها بعشرين من هذه الجوائز لم تفز بيونسيه قط بجائزة ألبوم العام رغم تربع ست من ألبوماتها على عرش القوائم الموسيقية.

وتتنافس بيونسيه (35 عاما) وأديل (28 عاما) على الجوائز الثلاثة الأول وهي أفضل ألبوم وأفضل أغنية وأفضل ألحان عن العام والتي  تم توزيعها في نهاية الحفل.

وتعد المنافسة بين أديل وبيونسيه أشهر نجمتي بوب على الساحة الغنائية المنافسة الكبرى لهذا العام  في جوائز غرامي الموسيقية.

وكانت أديل قد حصلت على جائزتين مبكرتين وتفوقت على بيونسيه في فئة الأداء الصوتي كما فاز ألبومها (25) الأكثر مبيعا بجائزة أفضل ألبوم صوتي في فئة البوب.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com