أخبار النجوم

هكذا هنأ جاستن ثيروكس زوجته جينفر أنيستون بعيد ميلادها!

هكذا هنأ جاستن ثيروكس زوجته جينفر أ...

حرص الممثل الشهير جاستن ثيروكس على تقديم التهنئة لزوجته النجمة المتألقة جينفر آنيستون بمناسبة عيد ميلادها الـ 48، حيث نشر على موقع إنستغرام واحدة من صوره السيلفي النادرة برفقة آنيستون، كي يُعَبِّر لها عن حبه ويُقدِّم لها التحية والتهنئة. وأضاف جاستن في تعليقه على تلك الصورة رموز تعبيرية لشكل قلب، عناق وقبلة، وذلك لكي يبرز حقيقة ما يكنه من مشاعر دافئة لزوجته التي تكبره في السن بـ 3 أعوام. وظهر الزوجان في تلك الصورة وأشجار النخيل تظهر من خلفهما، وبدا من الواضح مدى الانسجام القائم بينهما وهما يلامسان بعضهما البعض بشكل حميم.

حرص الممثل الشهير جاستن ثيروكس على تقديم التهنئة لزوجته النجمة المتألقة جينفر آنيستون بمناسبة عيد ميلادها الـ 48، حيث نشر على موقع إنستغرام واحدة من صوره السيلفي النادرة برفقة آنيستون، كي يُعَبِّر لها عن حبه ويُقدِّم لها التحية والتهنئة.

وأضاف جاستن في تعليقه على تلك الصورة رموز تعبيرية لشكل قلب، عناق وقبلة، وذلك لكي يبرز حقيقة ما يكنه من مشاعر دافئة لزوجته التي تكبره في السن بـ 3 أعوام.

وظهر الزوجان في تلك الصورة وأشجار النخيل تظهر من خلفهما، وبدا من الواضح مدى الانسجام القائم بينهما وهما يلامسان بعضهما البعض بشكل حميم.

اترك تعليقاً