أخبار النجوم

سر غياب ميرفت أمين عن استلام جائزة فيلم "من 30 سنة"

سر غياب ميرفت أمين عن استلام جائزة...

محتوى مدفوع

على الرغم من تأكيد القائمين على مهرجان جمعية الفيلم أن الفنانة ميرفت أمين ستحضر الحفل وتتسلم جائزة التمثيل الخاصة عن فيلم"من 30 سنة" الذي يعد آخر أعمالها السينمائية إلا أنها لم تحضر. مصادر مقربة من الفنانة ميرفت أمين قالت لفوشيا إنها كانت متواجدة في نفس توقيت حفل ختام المهرجان بمول كايرو فاستيفال سيتي بالقاهرة حيث كانت تقوم هناك بتصوير أولى مشاهدها في مسلسل "لا تطفئ الشمس" الذي يعيد ميرفت للدراما التليفزيونية بعد غياب، والعمل من المقرر أن يعرض ضمن المارثون الدرامي لشهر رمضان القادم. مسلسل "لا تطفئ الشمس" يشارك في بطولته بجوار ميرفت أمين، كل من الفنانين، محمد ممدوح، شيرين

على الرغم من تأكيد القائمين على مهرجان جمعية الفيلم أن الفنانة ميرفت أمين ستحضر الحفل وتتسلم جائزة التمثيل الخاصة عن فيلم"من 30 سنة" الذي يعد آخر أعمالها السينمائية إلا أنها لم تحضر.

مصادر مقربة من الفنانة ميرفت أمين قالت لفوشيا إنها كانت متواجدة في نفس توقيت حفل ختام المهرجان بمول كايرو فاستيفال سيتي بالقاهرة حيث كانت تقوم هناك بتصوير أولى مشاهدها في مسلسل "لا تطفئ الشمس" الذي يعيد ميرفت للدراما التليفزيونية بعد غياب، والعمل من المقرر أن يعرض ضمن المارثون الدرامي لشهر رمضان القادم.

مسلسل "لا تطفئ الشمس" يشارك في بطولته بجوار ميرفت أمين، كل من الفنانين، محمد ممدوح، شيرين رضا، أمينة خليل، أحمد مالك، جميلة عوض، ريهام عبد الغفور، مي الغيطي، العمل سيناريو وحوار تامر حبيب، إخراج محمد شاكر خضير.

وكان مهرجان جمعية الفيلم قد اختتمت فعالياته مساء أمس.

اترك تعليقاً