أخبار النجوم

بالصور.. داليا مصطفى تتألق في جلسة تصوير ملكية

بالصور.. داليا مصطفى تتألق في جلسة...

محتوى مدفوع

خضعت الفنانة المصرية داليا مصطفى لجلسة تصوير جديدة لصالح إحدى المجلات، تميزت بطابع ملكي، حيث تم تصويرها في الجناح الملكي بفندق رويال ماكسيم كمبنسكي. اعتمدت الفنانة في الجلسة على اللونين الأبيض والأسود في الأزياء لتتماشى مع التصميم الخاص بالجناح، والجلسة قام بتصويرها المصور شريف البوهي، وشارك بها خبير المكياج أحمد الخواجة، ومصفف الشعر حسن برجي، وقامت بتنسيق الملابس الإستايلست هنا حمزة. يذكر أن آخر أعمال "داليا" مسلسل "الكبريت الأحمر"الذي تم عرضه على قناة onE، ومن بطولة أحمد السعدني، ريهام حجاج، هاني عادل، سحر رامي، عبدالعزيز مخيون، سميرة مقرون، ابتهال الصريطي، رباب ممتاز، وهو من تأليف عصام الشماع، وإخراج خيري بشارة،

خضعت الفنانة المصرية داليا مصطفى لجلسة تصوير جديدة لصالح إحدى المجلات، تميزت بطابع ملكي، حيث تم تصويرها في الجناح الملكي بفندق رويال ماكسيم كمبنسكي.

اعتمدت الفنانة في الجلسة على اللونين الأبيض والأسود في الأزياء لتتماشى مع التصميم الخاص بالجناح، والجلسة قام بتصويرها المصور شريف البوهي، وشارك بها خبير المكياج أحمد الخواجة، ومصفف الشعر حسن برجي، وقامت بتنسيق الملابس الإستايلست هنا حمزة.

يذكر أن آخر أعمال "داليا" مسلسل "الكبريت الأحمر"الذي تم عرضه على قناة onE، ومن بطولة أحمد السعدني، ريهام حجاج، هاني عادل، سحر رامي، عبدالعزيز مخيون، سميرة مقرون، ابتهال الصريطي، رباب ممتاز، وهو من تأليف عصام الشماع، وإخراج خيري بشارة، وسيف يوسف، وتستعد الفنانة لتصوير الجزء الثاني منه خلال الأيام المقبلة.

اترك تعليقاً