أخبار النجوم

أمل بشوشة.. تعديل جذري في اللوك

أمل بشوشة.. تعديل جذري في اللوك

محتوى مدفوع

بعد إعلانها انتظارها مولودها الأول قريبا، خضعت أمل بشوشة لجلسة تصوير لصالح إحدى المجلات. لم تطل الممثلة والمغنية الجزائرية بلوك عادي، بل فاجأت متابعيها أمس عندما نشرت مجموعة صور جميلة تعلن فيها عن تعديل جذري في اللوك. فقد تعاونت نجمة برنامج "ستار أكاديمي" مع خبيرة التجميل كوليت إسكندر ومصفف الشعر ميشال زيتون الذي أظهرها بستايل مختلف كليا عما لجأت إليه سابقا. في هذا السياق، اعتمد المصفف على تسريحة عفوية تظهر الشعر كثيفاً، كما لوّن الخصل لإضافة بعض الحركة إلى اللوك. أما المكياج فقد أبرز ملامح الوجه تحديدا العينين. أمل التي تعرف بجمالها، بدت بإطلالة موفقة، فكيف وجدتها أنت؟.

بعد إعلانها انتظارها مولودها الأول قريبا، خضعت أمل بشوشة لجلسة تصوير لصالح إحدى المجلات.

لم تطل الممثلة والمغنية الجزائرية بلوك عادي، بل فاجأت متابعيها أمس عندما نشرت مجموعة صور جميلة تعلن فيها عن تعديل جذري في اللوك.

فقد تعاونت نجمة برنامج "ستار أكاديمي" مع خبيرة التجميل كوليت إسكندر ومصفف الشعر ميشال زيتون الذي أظهرها بستايل مختلف كليا عما لجأت إليه سابقا. في هذا السياق، اعتمد المصفف على تسريحة عفوية تظهر الشعر كثيفاً، كما لوّن الخصل لإضافة بعض الحركة إلى اللوك. أما المكياج فقد أبرز ملامح الوجه تحديدا العينين.

أمل التي تعرف بجمالها، بدت بإطلالة موفقة، فكيف وجدتها أنت؟.

اترك تعليقاً