أخبار النجوم

مشاهير هوليوود يشتركون في تقديم جوائز غرامي

مشاهير هوليوود يشتركون في تقديم جوا...

ساعات قليلة تفصلنا عن إحدى أهم السهرات الفنيّة وهي حفل توزيع جوائز غرامي في نسخته التاسعة والخمسون. التحضيرات للحفل قائمة على قدمٍ وساق حيث أعلنت الأكاديمية المسؤولة عن تنظيم الحفل عن قائمة أسماء المقدّمين للحفل، ومنهم سيلين ديون، جينيفر لوبيز ونيك جوناس، بالإضافة إلى دي إن سي إي، تراجي بي هينسون وكيلي كلاركسون. باريس جاكسون، كاميلا كابيلو وجيسون درولو سيكون لهم حصّة من التقديم أيضاً بالإضافة إلى ذا تشين سموكرز، هاسلي، بيناتونيكس، توامس ريت، جون ترافولتا، وريان سيكرست. أمّا جيمس كوردن فهو المقدّم الرئيسي للحدث الضخم. ومن المعروف عن حفل غرامي أنه يهتم بكل فنان له إنجاز ولو بسيط في

ساعات قليلة تفصلنا عن إحدى أهم السهرات الفنيّة وهي حفل توزيع جوائز غرامي في نسخته التاسعة والخمسون.

التحضيرات للحفل قائمة على قدمٍ وساق حيث أعلنت الأكاديمية المسؤولة عن تنظيم الحفل عن قائمة أسماء المقدّمين للحفل، ومنهم سيلين ديون، جينيفر لوبيز ونيك جوناس، بالإضافة إلى دي إن سي إي، تراجي بي هينسون وكيلي كلاركسون.

باريس جاكسون، كاميلا كابيلو وجيسون درولو سيكون لهم حصّة من التقديم أيضاً بالإضافة إلى ذا تشين سموكرز، هاسلي، بيناتونيكس، توامس ريت، جون ترافولتا، وريان سيكرست. أمّا جيمس كوردن فهو المقدّم الرئيسي للحدث الضخم.

ومن المعروف عن حفل غرامي أنه يهتم بكل فنان له إنجاز ولو بسيط في عالم الموسيقى والغناء حتى لو كان قد فارق عالمنا، فقد أعلنَ رئيس الأكاديمية والمدير التنفيذي نيل بورتناو عن وجود فقرة خاصة للراحلين برينس وجورج مايكل قائلاً: "رحيل اثنين من أكثر المبتكرين إبداعاً يعتبر خسارة ضحمة في المجتمع الإبداعي، وبكل تواضع يجب علينا تكريم إرثهم الهائل على مسرح غرامي".

ومن الأسماء الضخمة أيضاً التي ستقدّم عروضا غنائية راقصة خلال الحدث بيونسيه، أديل، ديمي لوفاتو، ذا ويك إند، برونو مارس وأليشا كيز.

اترك تعليقاً