أخبار النجوم

أحمد سعد ردا على رامي صبري: حب الناس أهم من بوستر حفل

أحمد سعد ردا على رامي صبري: حب النا...

محتوى مدفوع

وجه الفنان المصري أحمد سعد، رسالة لمواطنه المطرب رامي صبري، بعد إثارة الأخير أزمة بينهما بسبب دعاية الحفل الذي يقام بأحد فنادق القاهرة بمناسبة عيد الحب، ومن سيتصدر منهما البوستر الدعائي. وقال سعد في تصريحات صحفية: "حب الناس وتقديرهم أهم بكثير من بوستر حفل، والجمهور هو من يصنع نجومية الفنان وليست بوسترات الحفلات، ويكفيني أنني على مدار تاريخي الفني لم أركز مطلقآ في كيفية وضع اسمي على بوسترات حفلاتي بقدر ما يهمني إسعاد جمهوري لأنه هو مقياس نجاحي". وجاء رد أحمد سعد بعد تصريحات رامي الصحفية بأنه نجم الحفل الوحيد والأعلى أجراً وأن الحفل يباع باسمه فقط وليس باسم سعد

وجه الفنان المصري أحمد سعد، رسالة لمواطنه المطرب رامي صبري، بعد إثارة الأخير أزمة بينهما بسبب دعاية الحفل الذي يقام بأحد فنادق القاهرة بمناسبة عيد الحب، ومن سيتصدر منهما البوستر الدعائي.

وقال سعد في تصريحات صحفية: "حب الناس وتقديرهم أهم بكثير من بوستر حفل، والجمهور هو من يصنع نجومية الفنان وليست بوسترات الحفلات، ويكفيني أنني على مدار تاريخي الفني لم أركز مطلقآ في كيفية وضع اسمي على بوسترات حفلاتي بقدر ما يهمني إسعاد جمهوري لأنه هو مقياس نجاحي".

وجاء رد أحمد سعد بعد تصريحات رامي الصحفية بأنه نجم الحفل الوحيد والأعلى أجراً وأن الحفل يباع باسمه فقط وليس باسم سعد قائلاً: "رغم صداقتي بالمطرب أحمد سعد، ولكن من حقي أن أرى نفسي في منطقة النجم الأوحد والشغل شغل".

يذكر أن الحفل يحييه أحمد سعد ورامي صبري والمطربة الشعبية بوسي، وأحمد شيبة والراقصة الاستعراضية ألا كوشنير.

اترك تعليقاً