فنانات يشاركن بدراما رمضان بأكثر من عمل

فنانات يشاركن بدراما رمضان بأكثر من عمل

مروة محمد

تظهر بعض الفنانات في دراما شهر رمضان بأكثر من وجه حيث لا يكتفين بالظهور في عمل واحد فقط. فوشيا يرصد مشاركات هؤلاء الفنانات وعدد أعمالهن.

بعد اعتذار الفنانة نجلاء بدر عن المشاركة في مسلسل”الطوفان”ستظهر في مسلسلين هما”30 يوم”مع كل من الفنانين أسر ياسين وباسل خياط وإنجي المقدم، وإخراج حسام علي، وتشارك نجلاء أيضا في مسلسل”رمضان كريم”من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج أحمد السبكي، ويشاركها البطولة روبي وريهام عبد الغفور.

تشارك الفنانة دينا فؤاد في المارثون الرمضاني بمسلسلين هما “الحلال” مع سمية الخشاب وبيومي فؤاد، وبدأت دينا تصويره مؤخرا، وتشارك أيضا في مسلسل “لعبة الصمت” مع محمود عبد المغني، وهنا شيحة وإخراج أحمد سمير فرج.

الفنانة سهر الصايغ والتي كانت إنطلاقتها الفنية من خلال مسلسل “ابن حلال” مع الفنان محمد رمضان تشارك في عملين في شهر رمضان القادم وهما “طاقة القدر” مع حمادة هلال ويسرا اللوزي ومسلسل “الدولي” مع أحمد وفيق وباسم سمرة ورانيا يوسف، والقصة للمؤلف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد النقلي.

وبعد تألقها ولفتها للأنظار في السينما من خلال فيلمها “ياباني أصلي” مع الفنان أحمد عيد تشارك الفنانة الشابة ندى موسى في دراما رمضان القادم من خلال مسلسلين هما الجزء الثاني من مسلسل “حكايات بنات” مع صبا مبارك ودينا الشربيني، ولم تكن إنجى مشاركة في الجزء الأول، كما تشارك في مسلسل “كفر دلهاب” مع يوسف الشريف وروجينا، والقصة من تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال.

وتعاقدت الفنانة الشابة ريهام حجاج مؤخرا على المشاركة في مسلسل “سلم الخدامات” التي تقوم ببطولته الفنانة يسرا كما تشارك ريهام في مسلسل “اللعنة”مع أحمد صلاح السعدني وهو العمل الأخير الذي كتبه السينارست عبد الله حسن وسيقوم بإخراجه إبراهيم فخر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com