أخبار النجوم

مطربون عرب يغنون بالهندي.. وعبدالفتاح الجريني آخر "عاشقي بوليوود"

مطربون عرب يغنون بالهندي.. وعبدالفت...

محتوى مدفوع

طرح المطرب المغربي عبدالفتاح الجريني كليبا جديدا باللغة الهندية، لينضم بذلك إلى مجموعة كبيرة من المطربين المصريين والعرب، الذين يجيدون الغناء باللهجة الهندية، وأعلنوا عشقهم لـ"بوليوود". ومن أبرز هؤلاء المطربين.. عبدالفتاح الجريني https://www.youtube.com/watch?v=Z0aSAOiFKdw طرحت شركة "بلاتنيوم ريكوردز" كليبا جديدا باللغة الهندية للفنان المغربي، بمشاركة الفنانة جميلة، اللذين ارتديا في الكليب الأزياء الهندية التقليدية، وهو من إخراج ديفيد جين، وتضمن الكليب مشاهد من أحد أفلام النجم الهندي شاروخان. بوسي أعربت المطربة المصرية بوسي، نجمة الغناء الشعبي، عن عشقها للسينما والأغاني الهندية، وذلك خلال إحدى حلقات برنامج "شيري أستديو" الذي تقدمه المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب، عبر فضائية "دي إم سي"، كما قدمت

طرح المطرب المغربي عبدالفتاح الجريني كليبا جديدا باللغة الهندية، لينضم بذلك إلى مجموعة كبيرة من المطربين المصريين والعرب، الذين يجيدون الغناء باللهجة الهندية، وأعلنوا عشقهم لـ"بوليوود".

ومن أبرز هؤلاء المطربين..

عبدالفتاح الجريني

طرحت شركة "بلاتنيوم ريكوردز" كليبا جديدا باللغة الهندية للفنان المغربي، بمشاركة الفنانة جميلة، اللذين ارتديا في الكليب الأزياء الهندية التقليدية، وهو من إخراج ديفيد جين، وتضمن الكليب مشاهد من أحد أفلام النجم الهندي شاروخان.

بوسي

أعربت المطربة المصرية بوسي، نجمة الغناء الشعبي، عن عشقها للسينما والأغاني الهندية، وذلك خلال إحدى حلقات برنامج "شيري أستديو" الذي تقدمه المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب، عبر فضائية "دي إم سي"، كما قدمت بوسي مقطعا من الأغنية الهندية Jabra Fan، لاقى إعجاب المشاهدين.

https://www.youtube.com/watch?v=HCS3agqqqPw

كارمن سليمان

فاجأت المطربة المصرية الإعلامية سمر يسري في برنامج "ليلة سمر"، بغنائها أغنية باللغة الهندية، وأكدت المطربة في الحلقة أنها قامت بحفظ بعض الكلمات الهندية، وهي التي ساعدتها على غناء هذه الأغنية، وأنها تعشق الموسيقى الهندية، وذلك كان سببا في تفكيرها الغناء باللغة الهندية.

نسمة محجوب

أبهرت المطربة المصرية الحضور بتقديم أغنية هندية، أثناء حوارها مع هاني رمزي، في برنامج "الليلة مع هاني".

بلقيس فتحي

نشرت المطربة المعروفة عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، مقطعاً من فيديو وهي تغني باللغة الهندية، فلاقت إعجاب العديد من متابعيها.

اترك تعليقاً