أخبار النجوم

خالد يوسف يتجاوز أزمة القبض عليه بمعرض الكتاب

خالد يوسف يتجاوز أزمة القبض عليه بم...

التقى المخرج المصري خالد يوسف أمس الثلاثاء، جمهور معرض القاهرة الدولي للكتاب  بدورته الحالية، وذلك خلال لقاء فكري أقيم بقاعة صلاح عبدالصبور، بحضور عدد كبير من رواد معرض الكتاب. وبدا من خلال هذه الندوة أن المخرج المعروف تجاوز أزمة القبض عليه منذ أيام بمطار القاهرة، إثر اكتشاف وجود أقراص مخدرة والممنوع تداولها ومدرجة بجدول المخدرات داخل حقيبته، فتم القبض عليه وتحويله إلى النيابة، التي أخلت سبيله دون ضمان، بعد ثبوت أن الأدوية عبارة عن علاج خاص بزوجته الفنانة السعودية شاليمار الشربتلي. وتحدث  المخرج يوسف في هذا اللقاء عن كواليس هذه الأزمة، التي دافع فيها عن نفسه من جديد، كما تطرق

التقى المخرج المصري خالد يوسف أمس الثلاثاء، جمهور معرض القاهرة الدولي للكتاب  بدورته الحالية، وذلك خلال لقاء فكري أقيم بقاعة صلاح عبدالصبور، بحضور عدد كبير من رواد معرض الكتاب.

وبدا من خلال هذه الندوة أن المخرج المعروف تجاوز أزمة القبض عليه منذ أيام بمطار القاهرة، إثر اكتشاف وجود أقراص مخدرة والممنوع تداولها ومدرجة بجدول المخدرات داخل حقيبته، فتم القبض عليه وتحويله إلى النيابة، التي أخلت سبيله دون ضمان، بعد ثبوت أن الأدوية عبارة عن علاج خاص بزوجته الفنانة السعودية شاليمار الشربتلي.

وتحدث  المخرج يوسف في هذا اللقاء عن كواليس هذه الأزمة، التي دافع فيها عن نفسه من جديد، كما تطرق الحديث لبعض الشؤون السياسية، بوصفه أحد أعضاء البرلمان المصري، حيث عقد مقارنة بينه وبين برلمانات ما قبل ثورة 25 يناير 2011.

اترك تعليقاً