أخبار النجوم

ريهانا في إطلالة رجالية بلمسة أنثوية!

ريهانا في إطلالة رجالية بلمسة أنثوي...

شوهدت النجمة العالمية ريهانا، أمس الاثنين، وهي في طريقها لتصوير فيديو كليب جديد في مدينة نيويورك. بدت المطربة المعروفة، التي تبلغ من العمر 28 عاما، في إطلالة رجالية، حيث ارتدت بدلة جيش بألوان الأسود والأبيض والرمادي، ولكنها أضفت عليها لمسة أنثوية جدا، بانتعالها حذاء سواريه عاليا من الإستراس الفضي المثير، وحملت حقيبة يد صغيرة، وحرصت على وضع المكياج الكامل مع هذه الإطلالة الرجالية ذات اللمسة الأنثوية المميزة. وقد ترجّلت ريهانا عن سيارتها، وقامت بعبور الشارع، وكانت تضع على رأسها قبعة التي شيرت الرمادية الذي كانت ترتديها أسفل سترة بدلة الجيش. وأثناء التصوير أطلت الفنانة الشهيرة ببريقها كالألماس، حيث بدت بكامل

شوهدت النجمة العالمية ريهانا، أمس الاثنين، وهي في طريقها لتصوير فيديو كليب جديد في مدينة نيويورك.

بدت المطربة المعروفة، التي تبلغ من العمر 28 عاما، في إطلالة رجالية، حيث ارتدت بدلة جيش بألوان الأسود والأبيض والرمادي، ولكنها أضفت عليها لمسة أنثوية جدا، بانتعالها حذاء سواريه عاليا من الإستراس الفضي المثير، وحملت حقيبة يد صغيرة، وحرصت على وضع المكياج الكامل مع هذه الإطلالة الرجالية ذات اللمسة الأنثوية المميزة.

وقد ترجّلت ريهانا عن سيارتها، وقامت بعبور الشارع، وكانت تضع على رأسها قبعة التي شيرت الرمادية الذي كانت ترتديها أسفل سترة بدلة الجيش.

وأثناء التصوير أطلت الفنانة الشهيرة ببريقها كالألماس، حيث بدت بكامل جمالها وأناقتها، حيث ارتدت ملابس فضفاضة، ووضعت غطاء رأس باللون الأسود، لتخطف كالعادة عيون وقلوب محبيها في كليبها الجديد.

اترك تعليقاً