أخبار النجوم

جنيفر لوبيز تبث أشواقاً خفية على إنستغرام

جنيفر لوبيز تبث أشواقاً خفية على إن...

نشرت النجمة العالمية جنيفر لوبيز صورة على موقع إنستغرام، احتوت على رسالة مبطنة عن "التوقيت"، والملفت في الموضوع كان أيضا توقيت نشرها، حيث تقصدت النجمة وضع هذه الصورة أثناء خروج حبيبها الجديد "دريك" مع أصدقائه، لأنه هو الآخر نشرَ صورة لأصدقائه معلّقاً عليها: "أناس ملهمون كثيرا". وجاء محتوى الصورة كالآتي: "التوقيت هو كل شيء، إذا كان شيء مقدّر للحصول، فسيحصل وللأسباب الصحيحة". A photo posted by Jennifer Lopez (@jlo) on Feb 4, 2017 at 1:34pm PST وبعدها بفترة قصيرة، نشرت لوبيز (47 عاماً) صورة أخرى تقول فيها: "الأشياء الجميلة مستمرة في الحدوث" بعد أن نشرت فيديوهات وهي تغنّي لـ تشارلي تشابلين أغنية

نشرت النجمة العالمية جنيفر لوبيز صورة على موقع إنستغرام، احتوت على رسالة مبطنة عن "التوقيت"، والملفت في الموضوع كان أيضا توقيت نشرها، حيث تقصدت النجمة وضع هذه الصورة أثناء خروج حبيبها الجديد "دريك" مع أصدقائه، لأنه هو الآخر نشرَ صورة لأصدقائه معلّقاً عليها: "أناس ملهمون كثيرا".

وجاء محتوى الصورة كالآتي: "التوقيت هو كل شيء، إذا كان شيء مقدّر للحصول، فسيحصل وللأسباب الصحيحة".

A photo posted by Jennifer Lopez (@jlo) on

وبعدها بفترة قصيرة، نشرت لوبيز (47 عاماً) صورة أخرى تقول فيها: "الأشياء الجميلة مستمرة في الحدوث" بعد أن نشرت فيديوهات وهي تغنّي لـ تشارلي تشابلين أغنية "ابتسم" Smile.

#Repost @steviemackey ・・・ Part 2. ?Rare moment with @jlo #smile ???

A video posted by Jennifer Lopez (@jlo) on

من الواضح، أنّ كلا من دريك ولوبيز مشتاقان لبعضهما مع كل هذه الصور والتلمحيات، خصوصاً أنهما يقضيان عطلة نهاية الأسبوع بعيداً عن بعضهما.

اترك تعليقاً