أخبار النجوم

أحدثهم محيي إسماعيل.. فنانون يعودون إلى السينما بعد غياب سنوات

أحدثهم محيي إسماعيل.. فنانون يعودون...

محتوى مدفوع

يعود الفنان المصري محيي إسماعيل، إلى شاشة السينما من جديد، بعد غياب طويل استمر عدة سنوات، وذلك من خلال فيلم "الكنز". واستعانت السينما المصرية في الفترة الأخيرة بعدد من الفنانين الكبار، الذين غابوا سنوات طويلة عن الشاشة الكبيرة، حتى بدا الأمر وكأن إعادة البريق لهؤلاء الغائبين ظاهرة مقصودة في السينما المصرية. ومن أبرز هؤلاء: محيي إسماعيل يشارك الفنان المصري في بطولة فيلم "الكنز"، أمام نخبة من النجوم، منهم محمد رمضان وهند صبري ومحمد سعد وأحمد رزق وسوسن بدر وغيرهم، ليعود مرة أخرى إلى السينما التي غاب عنها منذ شارك في فيلم "حد سامع حاجة" الذي قام ببطولته رامز جلال، عام

يعود الفنان المصري محيي إسماعيل، إلى شاشة السينما من جديد، بعد غياب طويل استمر عدة سنوات، وذلك من خلال فيلم "الكنز".

واستعانت السينما المصرية في الفترة الأخيرة بعدد من الفنانين الكبار، الذين غابوا سنوات طويلة عن الشاشة الكبيرة، حتى بدا الأمر وكأن إعادة البريق لهؤلاء الغائبين ظاهرة مقصودة في السينما المصرية.

ومن أبرز هؤلاء:

محيي إسماعيل

يشارك الفنان المصري في بطولة فيلم "الكنز"، أمام نخبة من النجوم، منهم محمد رمضان وهند صبري ومحمد سعد وأحمد رزق وسوسن بدر وغيرهم، ليعود مرة أخرى إلى السينما التي غاب عنها منذ شارك في فيلم "حد سامع حاجة" الذي قام ببطولته رامز جلال، عام 2009، علما أن آخر ظهور له في الشاشة الكبيرة قبلها كان في عام 1993.

عزت العلايلي

كذلك يعود الفنان المصري الكبير إلى شاشة السينما من خلال المشاركة في بطولة فيلم "تراب الماس"، أمام خالد الصاوي ومنة شلبي، بعد غياب دام 15 عاما، وتحديدا منذ شارك في فيلم "جرانيتا" عام 2001.

صابرين

أعاد النجم المصري أحمد حلمي الفنانة المصرية إلى الشاشة الكبيرة من خلال فيلمه "لف ودوران" الذي عرض العام الماضي، بعد غيابها عن السينما من أكثر من 15 سنة، وتحديدا منذ شاركت في فيلم "سواق الهانم" الذي قام ببطولته الفنان المصري الراحل أحمد زكي عام 1994.

نيرمين الفقي

الأمر نفسه فعله الفنان الكوميدي المصري محمد سعد، الذي أعاد البريق إلى الفنانة المصرية، ومنحها دورا مهما في فيلمه الأخير "تحت الترابيزة"، الذي عرض في العام الماضي، بعد غيابها عدة سنوات عن شاشة السينما، منذ أن شاركت في فيلم "دكتور سيليكون" عام 2009.

اترك تعليقاً