أخبار النجوم

نجوم تركيا يرفعون لواء "الزواج خارج أرض الوطن"

نجوم تركيا يرفعون لواء "الزواج خارج...

محتوى مدفوع

يستعد عدد من نجوم تركيا للزواج وإقامة حفل زفافهم خارج بلادهم، لينضموا بذلك إلى كثير من الفنانين الأتراك الذين تزوجوا واحتفلوا خارج تركيا. ويختار هؤلاء النجوم الزواج خارج تركيا لعدة أسباب، من أهمها الابتعاد عن أعين الإعلام، بالإضافة بالطبع إلى رغبة بعضهم الزواج في المدن المفضلة لهم. ومن أبرز هؤلاء النجوم الأتراك الذين رفعوا لواء "الزفاف خارج الوطن". كيفانش تاتليتوغ تزوج النجم التركي، الشهير في العالم العربي باسم "مهند"، وهو اسم الشخصية التي قدمها في المسلسل التركي الشهير "العشق الممنوع"، من عروسه عارضة الأزياء باشاك ديزر، في العاصمة الفرنسية باريس، ولكن تم تسريب صور الحفل الذي بدت فيه العروس بمكياج

يستعد عدد من نجوم تركيا للزواج وإقامة حفل زفافهم خارج بلادهم، لينضموا بذلك إلى كثير من الفنانين الأتراك الذين تزوجوا واحتفلوا خارج تركيا.

ويختار هؤلاء النجوم الزواج خارج تركيا لعدة أسباب، من أهمها الابتعاد عن أعين الإعلام، بالإضافة بالطبع إلى رغبة بعضهم الزواج في المدن المفضلة لهم.

ومن أبرز هؤلاء النجوم الأتراك الذين رفعوا لواء "الزفاف خارج الوطن".

كيفانش تاتليتوغ

تزوج النجم التركي، الشهير في العالم العربي باسم "مهند"، وهو اسم الشخصية التي قدمها في المسلسل التركي الشهير "العشق الممنوع"، من عروسه عارضة الأزياء باشاك ديزر، في العاصمة الفرنسية باريس، ولكن تم تسريب صور الحفل الذي بدت فيه العروس بمكياج جذاب وتسريحة شعر بسيطة، وارتدت فستان زفاف عصريا مميزا.

بيرين سات

استمرارا لحرصها فرض السرية على كل ما يخص حياتها الشخصية، تزوجت النجمة التركية الشهيرة في العالم العربي باسم "فاطمة"، وهو اسم الشخصية التي قدمتها في المسلسل التركي الشهير الذي حمل الاسم نفسه، من زوجها المطرب التركي كينان دوغلو، في لوس أنجلوس، بحضور عدد من النجوم الأتراك، ولكن تم تسريب صور الحفل الذي ارتدت فيه العروس فستانا أبيض طويلا شفافا مكشوف الكتفين، مع قبعة كلاسيكية بدلا من الطرحة التقليدية.

تولجهان سايشمان

قرر النجم التركي إقامة حفل زفافه على عروسه لميدا أبازي في الولايات المتحدة الأمريكية، التي طارا إليها بالفعل منذ أيام، من أجل بدء التحضيرات لحفل زفافهما المقرر إقامته يوم 14 فبراير الجاري مع الاحتفال بعيد الحب.

بوراك أوزوجيفيت

يفكر النجم التركي، الشهير في العالم العربي باسم "بالي بيك" وهو اسم الشخصية التي قدمها في المسلسل التركي الشهير "حريم السلطان"، في إقامة حفل زفافه على عروسه النجمة التركية الشهيرة فهرية أفغين في دولة الإمارات العربية المتحدة، خاصة أنه تلقى بالفعل عروضا من شركات ورجال أعمال إماراتيين من أجل إقامة حفل زفافهما في دبي، وهو الزفاف المنتظر أن يتم في الصيف المقبل حسبما أشارت تقارير صحفية تركية.

اترك تعليقاً