أخبار النجوم

ماذا قالت إيناس الدغيدي لـ "فوشيا" عن المطالبة بترحيلها عن مصر؟

ماذا قالت إيناس الدغيدي لـ "فوشيا"...

رفضت المخرجة المثيرة للجدل إيناس الدغيدي التعليق على التصريحات التي أدلى بها المحامي نبيه الوحش أمس في مداخلته الهاتفية مع الإعلامي محمد موسى في برنامج"خط أحمر"حيث طالب الوحش بجلدها وترحيلها عن مصر، بعد حديث المخرجة إيناس في ندوة معرض الكتاب  حيث قالت: "الشذوذ الجنسي من الإسلام" استناداً إلى الآية القرآنية التي تقول فيما معناه أن الله وعد الفائزين بالجنة بالغلمان". وفي تصريحات خاصة لـ "فوشيا" أشارت المخرجة إيناس إلى أنها أكبر من أن ترد على تصريحات لمحامين يسعون إلى الشهرة على حسابها، لذا فالصمت أفضل. وعن المطالبة بترحيلها عن مصر قالت إيناس: "لا يوجد شخص على وجه الأرض يستطيع فعل

رفضت المخرجة المثيرة للجدل إيناس الدغيدي التعليق على التصريحات التي أدلى بها المحامي نبيه الوحش أمس في مداخلته الهاتفية مع الإعلامي محمد موسى في برنامج"خط أحمر"حيث طالب الوحش بجلدها وترحيلها عن مصر، بعد حديث المخرجة إيناس في ندوة معرض الكتاب  حيث قالت: "الشذوذ الجنسي من الإسلام" استناداً إلى الآية القرآنية التي تقول فيما معناه أن الله وعد الفائزين بالجنة بالغلمان".

وفي تصريحات خاصة لـ "فوشيا" أشارت المخرجة إيناس إلى أنها أكبر من أن ترد على تصريحات لمحامين يسعون إلى الشهرة على حسابها، لذا فالصمت أفضل.

وعن المطالبة بترحيلها عن مصر قالت إيناس: "لا يوجد شخص على وجه الأرض يستطيع فعل ذلك ومن يستطيع فأنا في انتظاره".

وكان الوحش قد قال أيضاً في مداخلته: "إننا لسنا في دولة ولا يوجد لدينا مؤسسة دينية، فلو كنا نملكها كنا طبقنا عليها حد الحرابة وكانت قد نُفيت، موضحاً أنه حصل على الحكم بجلد إيناس لقولها أن عيادات غشاء البكارة كثرت في مصر، لكن وزارة الداخلية لم تطبق الحكم".

اترك تعليقاً