أخبار النجوم

بعد أزمة عيد الميلاد هكذا تخطت كارول سماحة أزمتها الثانية

بعد أزمة عيد الميلاد هكذا تخطت كارو...

محتوى مدفوع

بعدما سبق وتأجل حفل المطربة اللبنانية كارول سماحة في دار أوبرا جامعة مصر من يوم 7 يناير الماضي إلى 10 من فبراير الجاري لتزامن الموعد الأول مع عيد الميلاد، كانت تسعى إدارة الجامعة لتأجيله مرة ثانية لتزامن الموعد الجديد مع مباراة كرة القدم بين قطبي الكرة المصرية الناديين الأهلي والزمالك في السوبر. ولكن توصلت الإدارة مع كارول سماحة إلى حل، ألا وهو أن يتم عرض المباراة على شاشات كبيرة في مكان الحفل حيث ستكون المباراة قبل انطلاق الحفل بحوالي ساعتين لتتخطى كارول أزمتها الثانية بسهولة بعد التوصل إلى هذا الحل. هذا وقد قررت كارول سماحة أن تهدي لزوجها رجل الأعمال

بعدما سبق وتأجل حفل المطربة اللبنانية كارول سماحة في دار أوبرا جامعة مصر من يوم 7 يناير الماضي إلى 10 من فبراير الجاري لتزامن الموعد الأول مع عيد الميلاد، كانت تسعى إدارة الجامعة لتأجيله مرة ثانية لتزامن الموعد الجديد مع مباراة كرة القدم بين قطبي الكرة المصرية الناديين الأهلي والزمالك في السوبر.

ولكن توصلت الإدارة مع كارول سماحة إلى حل، ألا وهو أن يتم عرض المباراة على شاشات كبيرة في مكان الحفل حيث ستكون المباراة قبل انطلاق الحفل بحوالي ساعتين لتتخطى كارول أزمتها الثانية بسهولة بعد التوصل إلى هذا الحل.

هذا وقد قررت كارول سماحة أن تهدي لزوجها رجل الأعمال المصري وليد مصطفى أغنية في الحفل الذي يتوافق مع الاحتفالات بعيد الحب، حيث ستغني له في حضوره أغنيتها"أول ما قابلتك"، كما ستقدم لأول مرة أغنية واحدة باللغة الانجليزي والأخرى بالفرنسية، وسيتم نقل الحفل على قناة دي أم سي.

اترك تعليقاً