أخبار النجوم

إطلالة نيكي ميناج تثير متابعيها على إنستغرام!

إطلالة نيكي ميناج تثير متابعيها على...

محتوى مدفوع

أبهرت النجمة نيكي ميناج متابعيها عبر موقع إنستغرام بتلك الصورة التي نشرتها قبل ساعات وظهرت فيها بـ "بودي سوت" من قطعة واحدة كشفت عن إثارة جسدها بشكل كبير. وبدا من الصورة أن ميناج، 34 عاماً، كانت حريصة على إبراز ما تتمتع به من قوام غاية في الإثارة، في مناطق الصدر، الخصر والساقين، وهو ما أظهرته بوضوح تلك البدلة التي اختارت أن تظهر بها وجاءت لتتألف من قطعة واحدة باللون القرمزي. في غضون ذلك، أفاد موقع تي إم زد بأن المغنية الشابة تخصص الآن كثيرا من الأموال  لتثبيت نظام أمني جديد لمنزلها الكائن في لوس أنجلوس بعد تعرضه للسرقة قبل أيام.

أبهرت النجمة نيكي ميناج متابعيها عبر موقع إنستغرام بتلك الصورة التي نشرتها قبل ساعات وظهرت فيها بـ "بودي سوت" من قطعة واحدة كشفت عن إثارة جسدها بشكل كبير.

وبدا من الصورة أن ميناج، 34 عاماً، كانت حريصة على إبراز ما تتمتع به من قوام غاية في الإثارة، في مناطق الصدر، الخصر والساقين، وهو ما أظهرته بوضوح تلك البدلة التي اختارت أن تظهر بها وجاءت لتتألف من قطعة واحدة باللون القرمزي.

في غضون ذلك، أفاد موقع تي إم زد بأن المغنية الشابة تخصص الآن كثيرا من الأموال  لتثبيت نظام أمني جديد لمنزلها الكائن في لوس أنجلوس بعد تعرضه للسرقة قبل أيام.

اترك تعليقاً