أخبار النجوم

أفلام شهدت قصص حب حقيقية بين الممثلين

أفلام شهدت قصص حب حقيقية بين الممثل...

محتوى مدفوع

لا شك أن علاقة الحب في الأفلام قد تتحول إلى واقع ماثل أمامنا، لاسيما في الوسط الفني الذي قد تتحول فيه كثير من روايات وقصص الحب على الشاشة إلى قصص حب حقيقية. اخترنا لكم مجموعة من الأفلام لم يتظاهر فيها الممثلون بأنهم في علاقات عاطفية بل كانوا يعيشون قصص حب حقيقية، وفقاً لما جاء في موقع "برايت سايد" المتخصص في الشؤون الحياتية. الرجل العنكبوت المدهش (2012) وقع الساحر العنكبوتي أندرو جارفيلد في شبكة سحرية منسوجة من حب الممثلة إيما ستون التي لم تكن فقط صديقته على الشاشة، حيث لا يزال الاثنان يعيشان قصة حب تجمعهما. السيد والسيدة سميث (2005) في

لا شك أن علاقة الحب في الأفلام قد تتحول إلى واقع ماثل أمامنا، لاسيما في الوسط الفني الذي قد تتحول فيه كثير من روايات وقصص الحب على الشاشة إلى قصص حب حقيقية.

اخترنا لكم مجموعة من الأفلام لم يتظاهر فيها الممثلون بأنهم في علاقات عاطفية بل كانوا يعيشون قصص حب حقيقية، وفقاً لما جاء في موقع "برايت سايد" المتخصص في الشؤون الحياتية.

الرجل العنكبوت المدهش (2012)

وقع الساحر العنكبوتي أندرو جارفيلد في شبكة سحرية منسوجة من حب الممثلة إيما ستون التي لم تكن فقط صديقته على الشاشة، حيث لا يزال الاثنان يعيشان قصة حب تجمعهما.

السيد والسيدة سميث (2005)

في هذه الصورة نرى النجمين المحبوبين براد بيت وأنجلينا جولي خلال تصوير هذا الفيلم القدري ونحن نعلم جميعاً نتيجة هذه القصة الرومانسية وهي 12 عاماً من الزواج وإنجاب ثلاثة أطفال (بخلاف من تم تبنيهم).

جيجلي (2003)

 ريكي التي تؤدي دورها " جنيفر لوبيز"، هي شخصية قاتلة وكارهة الرجال التي تشعر بانجذاب تجاه رجل ذي شخصية جذابة اسمه لاري "بن أفليك"، ومنذ لقائه  تبدأ حياة المرأة الشابة في التألق، فهل كانت جينفر عندما وافقت على الدور تعرف أنها سوف ستقع في حب هذا الرجل الوسيم؟

الشقة (1996)

أثناء التصوير ظهرت مشاعر بين الممثلة الإيطالية مونيكا بيلوتشي والممثل الفرنسي فينسنت كاسيل، الذي كان يُعرَف بكونه زير نساء لا يمكن تقويمه، وولدت قصة حب بينهما استمرت  لسنوات عديدة وكانت واحدة من أجمل القصص في عالم السينما.

أيام الرعد (1990)

هل تتذكرون البداية السينمائية لنيكول كيدمان، عندما كان شعرها الأحمر المبهر مجعداً؟ كان ذلك هو الوقت الذي التقى فيها توم كروز خلال تصوير فيلم أيام الرعد ولم يرغب في السماح لها بالذهاب فتحولت الرومانسية على الشاشة بسرعة إلى قصة حقيقية.

وفي ذلك الوقت كان الثنائي واحداً من ألمع الأزواج في هوليوود.

اترك تعليقاً