أخبار النجوم

لهذا السبب نيكول سابا بعيدة عن الصداقات الفنية!

لهذا السبب نيكول سابا بعيدة عن الصد...

نفت الفنانة اللبنانية نيكول سابا وجود صداقات في الوسط الفني، مطالبة بعدم تصديق أي أحد يدعي بوجود صداقات في هذا المجال، وبرأيها أن العلاقة بين الفنانين تتمثل بالزمالة والاحترام فقط خلال مشاركتهم في عمل مشترك. وأوضحت الفنانة سابا خلال مقابلة أجرتها معها إحدى المجلات المتخصصة، بأن الصداقة تنتهي بين الفنانين بمجرد انتهاء تصوير الأعمال التي تجمعهم، وبعدها تتوقف كل أشكال التواصل فيما بينهم. كما أكدت أنها تتقبل النقد إذا كان منطقياً ومحترماً ومن أشخاص واكبوا مسيرتها وعملها، بينما لا تتقبله من برامج (القيل والقال) ومن مقدمي البرامج والفنانين المشاركين فيها الذين يتكلمون بطريقة غير محترمة.

نفت الفنانة اللبنانية نيكول سابا وجود صداقات في الوسط الفني، مطالبة بعدم تصديق أي أحد يدعي بوجود صداقات في هذا المجال، وبرأيها أن العلاقة بين الفنانين تتمثل بالزمالة والاحترام فقط خلال مشاركتهم في عمل مشترك.

وأوضحت الفنانة سابا خلال مقابلة أجرتها معها إحدى المجلات المتخصصة، بأن الصداقة تنتهي بين الفنانين بمجرد انتهاء تصوير الأعمال التي تجمعهم، وبعدها تتوقف كل أشكال التواصل فيما بينهم.

كما أكدت أنها تتقبل النقد إذا كان منطقياً ومحترماً ومن أشخاص واكبوا مسيرتها وعملها، بينما لا تتقبله من برامج (القيل والقال) ومن مقدمي البرامج والفنانين المشاركين فيها الذين يتكلمون بطريقة غير محترمة.

اترك تعليقاً