أخبار النجوم

محمد سعد آخرهم.. نجوم في المحاكم بسبب أبنائهم

محمد سعد آخرهم.. نجوم في المحاكم بس...

شوهد النجم المصري محمد سعد صباح اليوم الخميس، في إحدى نيابات القاهرة، من أجل الاستماع إلى أقواله في اتهامه لـ11 شخصاً بالتعدي على ابنه "كريم" الذي يبلغ من العمر 15 عاماً. ويبدو أن محمد سعد سينضم إلى هؤلاء النجوم الذين يضطرون إلى متابعة أخبارهم في صفحات الحوادث لا الفن، بسبب أبنائهم. محمد سعد أدلى الفنان المصري اليوم بأقواله في نيابة أول أكتوبر، متهما 11 شخصاً بالتعدي على نجله "كريم"، في مقر سكنه بمدينة الشيخ زايد، كما استمعت النيابة لأقوال الابن أيضاً، حيث أكدا أن شخصين يحملان الجنسية الليبية، و9 أشخاص مصريين، قاموا بالاعتداء على الابن بالضرب والسب، بسبب خلافات متعلقة

شوهد النجم المصري محمد سعد صباح اليوم الخميس، في إحدى نيابات القاهرة، من أجل الاستماع إلى أقواله في اتهامه لـ11 شخصاً بالتعدي على ابنه "كريم" الذي يبلغ من العمر 15 عاماً.

ويبدو أن محمد سعد سينضم إلى هؤلاء النجوم الذين يضطرون إلى متابعة أخبارهم في صفحات الحوادث لا الفن، بسبب أبنائهم.

محمد سعد

أدلى الفنان المصري اليوم بأقواله في نيابة أول أكتوبر، متهما 11 شخصاً بالتعدي على نجله "كريم"، في مقر سكنه بمدينة الشيخ زايد، كما استمعت النيابة لأقوال الابن أيضاً، حيث أكدا أن شخصين يحملان الجنسية الليبية، و9 أشخاص مصريين، قاموا بالاعتداء على الابن بالضرب والسب، بسبب خلافات متعلقة بلعب الأطفال، ما أسفر عن إصابته بكدمات بالعين والظهر.

هشام سليم

صدر حكم بالحبس 3 شهور ضد ابنة الفنان المصري في القضية التي قامت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز برفعها ضدها، واتهمتها فيها بالاعتداء عليها بالضرب.

وكانت مشادة عنيفة قد وصلت لحد التشابك بالأيدي بين الفنانة المصرية وابنتي الفنان، البالغ عمرهما 16 عاماً و15 عاماً في منطقة الساحل الشمالي غرب القاهرة، خلال قضاء الطرفين إجازة المصيف هناك، قامت على إثرها ياسمين عبدالعزيز بتحرير محضر ضد ابنتي الفنان، قبل أن ينتهي الأمر بالتصالح بعد ذلك.

فاروق الفيشاوي

اضطر الفنان المصري الكبير إلى الدخول طرفا في أزمة نسب ابنه الفنان المصري من ابنته "لينا" لوالدتها هند الحناوي، وهو النسب الذي رفض الابن الاعتراف به، قبل أن يتراجع ويعترف بالنسب بعد ذلك، ما وضع والده في حرج شديد.

طلعت زكريا

تم القبض على ابن الفنان المصري طلعت زكريا في قضية تعاطي مخدرات مع عدد من أصدقائه، لكن الأب لم يهتم حتى بمكان حجز ابنه، كما أكد للإعلام، وتركه يخضع للقانون كأي شاب آخر حتى يتحمل نتائج تصرفاته.

اترك تعليقاً