أخبار النجوم

هذا ما ستقدمه كارول سماحة في عيد العشاق!

هذا ما ستقدمه كارول سماحة في عيد ال...

تستعد النجمة اللبنانبة كارول سماحة لاحياء حفل مميز بمناسبة عيد العشاق حيث ستقدم بهذه المناسبة احتفالين الأول في مصر بتاريخ 10   فبراير2017 في دار أوبرا الجيزة وسيحمل عنوان love concert، وسيرافقها فيه المايسترو سليم سحاب، والثاني في لبنان بقصر المؤتمرات – الضبية يوم السبت 18 فبراير 2017، وسيحمل الحفل عنوان Carole a la Chandelle. طابع الحفل سيكون رومانسياً بامتياز حيث ستقدم كارول باقة من أجمل أغنياتها القديمة والجديدة في أجواء مليئة بالحب، على ضوء الشموع في ديكور خاص يتماشى من روح المناسبة. ومن الجدير ذكره أن كارول ستحل هذا الأسبوع ضيفة على الإعلامي  بيار رباط ضمن برنامجه "مّنا وجر" عبر

تستعد النجمة اللبنانبة كارول سماحة لاحياء حفل مميز بمناسبة عيد العشاق حيث ستقدم بهذه المناسبة احتفالين الأول في مصر بتاريخ 10   فبراير2017 في دار أوبرا الجيزة وسيحمل عنوان love concert، وسيرافقها فيه المايسترو سليم سحاب، والثاني في لبنان بقصر المؤتمرات – الضبية يوم السبت 18 فبراير 2017، وسيحمل الحفل عنوان Carole a la Chandelle.

طابع الحفل سيكون رومانسياً بامتياز حيث ستقدم كارول باقة من أجمل أغنياتها القديمة والجديدة في أجواء مليئة بالحب، على ضوء الشموع في ديكور خاص يتماشى من روح المناسبة.

ومن الجدير ذكره أن كارول ستحل هذا الأسبوع ضيفة على الإعلامي  بيار رباط ضمن برنامجه "مّنا وجر" عبر شاشة الmtv.

على صعيد آخر كانت سماحة  قد هنأت المنتخب المصري على فوزه وتأهله لنهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية للعام  2017، وذلك عبر تغريدة كتبتها على تويتر لخصت من خلالها فرحتها بهذا الفوز "مبروك مصر".

اترك تعليقاً