“الخيانة الزوجية” أزمة في حياة هؤلاء الفنانات

“الخيانة الزوجية” أزمة في حياة هؤلاء الفنانات

خالد محمد

أجرى الفنان المصري الكبير فاروق الفيشاوي حواراً صحفياً، أمس الأول، مع أحد المواقع الفنية، اعترف فيه بشجاعة أنه كان يخون زوجته السابقة الفنانة سمية الألفي، ليؤكد التصريحات التلفزيونية التي أدلت بها منذ أيام، وقالت خلالها إن زوجها كان يخونها.

وتشكل “الخيانة الزوجية” أزمة في حياة كثيرات من الفنانات، تعترف بها قليلات، بينما تتعايش معها الأخريات.

سمية الألفي

قالت الفنانة المصرية إنها لم تضبط زوجها فاروق الفيشاوي وهو يخونها على الإطلاق، لكنها كانت تتلقى المعلومات وهي في مكانها من صديقاتها، اللواتي كن يطالبنها بالنزول وضبطه متلبساً.

وأشارت في تصريحات تلفزيونية إلى أنها كانت ترفض أن تستمع إلى نصائح صديقاتها، مُبررة ذلك بأنها لا تقدر على أن تضعه في ذلك الموقف الصعب، وأنها تقبلت هذا الوضع، لشدة حبها له.

غادة عبدالرازق

أعلنت الفنانة المصرية اكتشافها خيانة زوجها محمد فودة لها، ورجحت في تصريحات تلفزيونية أن يتم الانفصال بينهما لأنها لا تقبل الخيانة، ولكنها فاجأت الجميع بعد أيام من هذه التصريحات باستمرار علاقتها مع زوجها، وبسفرهما معا لأداء العمرة، قبل أن ينفصلا بعدها بفترة طويلة.

أصالة

روت أصالة بمنتهى الجرأة قصة خيانة زوجها السابق أيمن الذهبي لها مع فنانة ناشئة، لم تذكر اسمها، وقالت “كان يفترض تجديد عقدي مع إحدى شركات الإنتاج منذ 12 عاما، فجاء وفد من الشركة إلى مصر من أجل ذلك، في الوقت الذي كنت فيه منشغلة بتسجيل ألبومي، وكنت وقتها مرتبطة بأيمن الذهبي الذي يعترف ويتباهى بعلاقاته وخياناته الكثيرة”.

وأضافت: “مدير الشركة عرفني على صوت خيالي لفتاة جاءت من بلد ما، فغنت بشكل رائع وانبهرت بها لامتلاكها صوتاً وشكلاً فظيعين، ولكن بعدها أخبرني السائق بأن زوجي “يتصرمح مع الستات”، بينما أنا منشغلة بعملي، فطلبت منه إيصالي إلى مكان تواجد زوجي، وبالفعل وجدته هناك برفقة الفتاة ذاتها وتصرفت حينها بلا وعي ومشيت، وذهبت على الفور إلى مدير شركة الإنتاج وأخبرته عن استعدادي لتجديد عقدي، شرط عدم تعاونه مع هذه الفتاة إطلاقاً، وبالفعل لم يوقع معها ولم أسمع شيئا عنها من وقتها”.

أنغام

بمنتهى البساطة والوضوح كشفت المطربة المصرية في تصريحات تليفزيونية أنها تعرضت للخيانة الزوجية من زوجها “فهد”، قائلة “اتخنت واتلعب بيا الكورة.. والرجالة بتستمتع بده”، وتابعت: “مش كبيرة عليها، وفي أكبر مني واتعمل فيها كده، حاجة موجودة في التاريخ”.

ديما بياعة

كشفت الفنانة في تصريحات تليفزيونية عن سبب انفصالها عن زوجها الفنان السوري تيم الحسن، مؤكدة أنها اكتشفت بالصدفة خيانته لها مع إحدى أقرب صديقاتها.

بوسي

اعترفت المطربة الشعبية بوسي، بخيانة زوجها لها مرتين، الأولى مع زميلة لها في العمل، اكتشفت بالصدفة أنها “ضرتها”، والثانية كانت راقصة.