أخبار النجوم

من هذا البلد.. نجم برنامج "أرابز غوت تالنت" أصيل يبدأ مشواره الفني

من هذا البلد.. نجم برنامج "أرابز غو...

اختار الطفل الأردني أصيل هازيم  القاهرة لبدء مشواره الفني، حيث يتواجد حالياً نجم برنامج "أرابز غوت تالنت" هناك لتصوير أولى أغنياته "كبرت عن سني" بطريقة الفيديو كليب مع المخرج إسلام فتحى بإحدى الفيلات بمنطقة المنصورية برفقة الفنان القدير صبرى عبدالمنعم الذى تحمس لصوته فقرر مشاركته فى الكليب. هذه الأغنية سيتم  طرحها كأغنية منفردة "سينغل"، وهي من  كلمات الشاعر الغنائي أحمد شتا وألحان وليد منير وتوزيع الموسيقى لمدحت طه ومهندسى صوت شنكور ومحمود عزت وميكنج محمد مختار . وخلال تواجده في القاهرة سيقوم أصيل بتسجيل عدد من الأغنيات التي وقع اختياره عليها لضمها إلى ألبومه الأول. من جانبه عبر الفنان هاني شاكر عن

اختار الطفل الأردني أصيل هازيم  القاهرة لبدء مشواره الفني، حيث يتواجد حالياً نجم برنامج "أرابز غوت تالنت" هناك لتصوير أولى أغنياته "كبرت عن سني" بطريقة الفيديو كليب مع المخرج إسلام فتحى بإحدى الفيلات بمنطقة المنصورية برفقة الفنان القدير صبرى عبدالمنعم الذى تحمس لصوته فقرر مشاركته فى الكليب.

هذه الأغنية سيتم  طرحها كأغنية منفردة "سينغل"، وهي من  كلمات الشاعر الغنائي أحمد شتا وألحان وليد منير وتوزيع الموسيقى لمدحت طه ومهندسى صوت شنكور ومحمود عزت وميكنج محمد مختار .

وخلال تواجده في القاهرة سيقوم أصيل بتسجيل عدد من الأغنيات التي وقع اختياره عليها لضمها إلى ألبومه الأول.

من جانبه عبر الفنان هاني شاكر عن حماسه لموهبة الطفل أصيل منذ أول ظهور له على الشاشة، ونصح والده بالتأني فى ظهوره بالوسط الفني لحين اكتمال نموه الصوتي.

الجدير بالذكر أن أصيل شارك في الموسم الثالث من برنامج "أرابز غوت تالنت" وأبهر لجنة التحكيم بموهبته الغنائية.

اترك تعليقاً