أخبار النجوم

هل فبركت شيرين عبدالوهاب خبر سرقة ألبومها بسبب عمرو دياب ؟

هل فبركت شيرين عبدالوهاب خبر سرقة أ...

اتهم عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب بفبركة خبر سرقة ألبومها من سيارة مستشارها الفني ياسر خليل، لإيقاف حملة الهجوم ضدها بعد تسريب فيديو هجومها على المطرب المصري عمرو دياب، في حفل زفاف الفنانين عمرو يوسف وكنده علوش بمدينة أسوان. وكانت كل المواقع تقريبا قد نشرت خبرا عن تعرض سيارة المستشار الفنى للنجمة المصرية للسرقة، حيث فوجىء بكسر زجاج سيارته وسرقة محتوياتها، ومن بينها سيديهات وفلاشات كانت عليها الأغنيات التي اختارتها "شيرين" مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين لتضمها لألبومها الجديد. من جانبها اتصلت "فوشيا" بقسم شرطة الرحاب بالقاهرة، للتأكد من قيام "ياسر" بتحرير محضر بالفعل،

اتهم عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب بفبركة خبر سرقة ألبومها من سيارة مستشارها الفني ياسر خليل، لإيقاف حملة الهجوم ضدها بعد تسريب فيديو هجومها على المطرب المصري عمرو دياب، في حفل زفاف الفنانين عمرو يوسف وكنده علوش بمدينة أسوان.

وكانت كل المواقع تقريبا قد نشرت خبرا عن تعرض سيارة المستشار الفنى للنجمة المصرية للسرقة، حيث فوجىء بكسر زجاج سيارته وسرقة محتوياتها، ومن بينها سيديهات وفلاشات كانت عليها الأغنيات التي اختارتها "شيرين" مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين لتضمها لألبومها الجديد.

من جانبها اتصلت "فوشيا" بقسم شرطة الرحاب بالقاهرة، للتأكد من قيام "ياسر" بتحرير محضر بالفعل، فتأكدنا من وجود محضر رسمي قام المستشار الفني بتحريره في القسم، حيث تمت معاينة السيارة، وإثبات وجود كسر فيها، وسرقة محتوياتها بالفعل، ومازالت التحريات مستمرة للوصول إلى الجناة.

يذكر أن شائعات تتردد بقوة في الوسط الفني منذ فترة طويلة، تتحدث عن زواج سري بين المطربة السمراء ومستشارها الفني الوسيم.

اترك تعليقاً